2019-09-17 | 00:33 الكرة السعودية

تقرير يكشف حالة النصراويين

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الدوسري وعبد الإله العمري لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم والحسرة تبدو واضحة عليهما بعد الخسارة من السد القطري 1ـ3 في إياب دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا 2019 تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي وحواس العايد ومتعب العبد الهادي
مشاركة الخبر      

يتسلم البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم تقريرًا مفصلًا من قبل الجهاز الطبي بشأن الحالة الصحية للنيجيري أحمد موسى وعبد الفتاح آدم، المهاجم.
وتشير لـ “الرياضية” مصادر مطلعة إلى أن موسى سيخضع إلى كشف بالأشعة وبعدها سيتم تحديد موعد عودته للملاعب، حيث تأكد غيابه عن مباراة فريقه أمام الحزم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأمل فيتوريا في الاستعانة بعبد الفتاح آدم المهاجم كأحد أبرز الأوراق الرابحة في المباراة المقبلة. من جهة أخرى، بات يحيى الشهري لاعب الوسط جاهزًا للدخول للتدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وأجرى من خلالها عملية جراحية في الكتف.

13262 مشجعا
بلغ عدد حضور الجماهير في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري في مواجهة السد القطري والنصر السعودي في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا 13262 مشجعًا. وحضرت جماهير نصراوية في المدرجات، وساندت الفريق الذي خسر المباراة وودّع البطولة.

دعم برونو
حضر البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق الوكرة القطري والنصر سابقًا، في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لدعم زملائه السابقين ضد السد القطري في دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا. وكان برونو حاضرًا ليلة المباراة في معسكر النصر، وتبادل الأحاديث مع زملائه وتناول العشاء معهم، وذلك لرفع الروح المعنوية لزملائه.

ثاني الأهداف
دوّن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ثاني أهدافه من كرة ثابتة منذ توقيعه لنادي النصر، وذلك بعد أن سجّل مساء أمس هدف فريقه الوحيد أمام السد في إياب دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا. وسجّل حمد الله أول أهدافه من كرة ثابتة في مباراة فريقة أمام القادسية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.

5 انتصارات
تمكن فريق السد الأول لكرة القدم من تسجيل رقم جديد في مسيرته التاريخية في دوري أبطال آسيا عندما فاز مساء أمس على ضيفه النصر، وتمكن من خلال هذا الفوز من الوصول إلى خمسة انتصارات متتالية على ملعبه في المرة الأولى.