2019-09-30 | 22:58 الكرة السعودية

الشباب يربك شبيبة الساورة بالـ 3

صورة التقطت أمس للسنغالي ألفريد ندياي لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم أثناء الحصة التدريبية استعدادًا لمباراة شبيبة الساورة الجزائري اليوم في إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب (المركز الإعلامي ـ الشباب)
تغطية: علي الحدادي
مشاركة الخبر      

يتطلع فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى تأكيد تفوقه على شبيبة الساورة الجزائري، عندما يلتقيه اليوم في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض.
وتبدو مهمة الشباب سهلة نسبيًا للصعود إلى دور الـ 16 بعد الفوز 3ـ1 في الذهاب إذ يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدفين، إضافة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.
أما فريق شبيبة الساورة فأوقع نفسه في حسابات معقدة بعد الخسارة إذ يحتاج إلى الفوز بهدفين دون رد أو بفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة، بعد أن خسر لقاء الذهاب على أرضه 1ـ3.
وكان الفريق الجزائري وصل إلى الرياض أمس الأول وأجرى تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.

التذاكر على الإنترنت
طرح نادي الشباب تذاكر مباراة فريقه الأول لكرة القدم في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة أمام شبيبة الساورة الجزائري، على شبكة الإنترنت عبر الرابط https://alshabab1947.com/com/shop/ وبلغت أسعار تذاكر المباراة التي ستجرى على ملعب الأمير خالد بن سلطان في النادي 50 ريالًا للمنصة، و10 ريالات ليمين المنصة، ومثلها لمدرج العائلات، و5 ريالات للتذكرة الموحدة. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت الرياض.
إلى ذلك تكفلت إدارة نادي الشباب بدخول الجماهير مجانًا في مباراة اليوم.