2019-11-03 | 00:05 الكرة السعودية

ثلاثية تعمق العقدة.. وتوقف انتصارات الشباب
الذئاب تفترس بـ 3

صورة التقطت أمس للاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق التعاون الأول لكرة القدم يحتفلون بالفوز العريض على الشباب 3ـ1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ دوري المحترفين السعودي)
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

واصل فريق التعاون الأول لكرة القدم سيطرته على نتائج مبارياته على ملعبه أمام الشباب بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لتستمر بذلك سلسلة النتائج السلبية للشبابيين أمام التعاون في بريدة منذ سبعة أعوام.
وحقق التعاون الفوز الخامس من ثمانية لقاءات، جمعت الفريقين في بريدة، فيما سيطر التعادل على نتيجة ثلاثة لقاءات، وكسر سلسلة انتصارات الشباب الدورية المتتالية أمام كلٍّ من العدالة والاتفاق والوحدة. افتتح التعاون التسجيل من ركلة جزاء عن طريق هيلدون أوجوستو "18"، قبل أن يعدِّل دانيلو أسبريلا النتيجة "47"، بعدها تمكَّن عبد المجيد السواط من تسجيل الهدف الثاني للتعاون "70"، وأنهى ليندر تاوامبا آمال الشبابيين في العودة بهدف ثالث "80". بهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمَّد رصيد الشبابيين عند النقطة الـ 15 في المركز الرابع.


غزارة تهديفية
تعود ذكرى المواجهة الأخيرة التي فاز فيها الشباب على التعاون في بريدة إلى العام 2012، ومنذ ذلك الوقت إلى الآن، لعب الفريقان ثماني مباريات، انتهت خمسٌ منها للتعاون، فيما تعادلا ثلاث مرات. واستقبل الشباب في تلك المباريات 19 هدفًا، مقابل سبعة تلقاها منافسه.