2020-02-08 | 00:23 الكرة السعودية

فاز على الفيحاء برباعية واحتفظ بالمركز الـ13
الحزم.. الانتصار التاريخي الأول

صورة التقطت أمس للبرازيلي جوناثان كافو لاعب فريق الحزم يحتفل بالهدف الثاني في مرمى الفيحاء، ويبدو المغربي إدريس فتوحي يشاركه الفرحة أثناء المباراة التي انتهت بفوز الحزم “4ـ 2” تصوير: عبد العزيز النومان
تغطية: فهد البطاح
مشاركة الخبر      

سجل فريق الحزم الأول لكرة القدم انتصاره الأول على الفيحاء في المواجهة التاريخية الرابعة بينهما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز أمس “4ـ 2” في اللقاء الذي جمع الفريقين في الرس ضمن الجولة 17.
وفي المواجهات الثلاث الماضية، فاز الفيحاء مرتين “2- 1” في المجمعة، و”1- 0” في بريدة “أرض الحزم”، وتعادلا في الثالثة “1- 1” في المجمعة، ولا يوجد هداف تاريخي، إذ لم يسبق لأي لاعب تسجيل أكثر من هدف واحد، فيما سجل كل فريق 6 أهداف.
ورفع الحزم رصيده إلى 19 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز العاشر.


الحميد يتبرع بـ100 ألف ريال
قدَّم نادي الحزم العضوية الشرفية ودرع النادي لأحمد بن محمد الحميد، عند زيارته النادي أمس، واعلانه الوقوف إلى جانب الإدارة ومجلس أعضاء الشرف، بحضور سلمان المالك عضو الشرف، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشرفيين. وتبرع الحميد عقب تسلمه العضوية الشرفية بمبلغ 100 ألف ريال، لدعم خزينة النادي وفريق كرة القدم الذي يلعب في دوري المحترفين، مؤكدًا أن النادي يعيش فترة مميزة ويستحق فريقه مركزًا متقدمًا في الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما سيتحقق في الفترة المقبلة بوقفة الجميع.