2020-02-11 | 00:08 الكرة السعودية

جارسيا.. يفرض اليوم المتكامل

صورة التقطت أمس للخماسي الشامخ والزوري والراهب والعمار والخيبري لاعبي فريق الشباب أثناء أدائهم تدريبات لياقية في المران الصباحي الذي أشرف عليه الإسباني جارسيا مدرب الفريق (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

ركز لويس جارسيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، على حضور جميع اللاعبين منذ الساعة التاسعة صباحًا لتطبيق “اليوم المتكامل”.
وبدأ البرنامج التدريبي بتناول اللاعبين وجبة الإفطار في النادي، فيما انطلقت التدريبات الميدانية الساعة 11 صباحًا في صالة النادي، خصص خلالها المدرب في الفترة الصباحية للتمارين اللياقية 45 دقيقة، عقب ذلك نقل المدرب التدريبات إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان، حيث أخضع اللاعبين لتمارين لياقية وتقوية عضلات لمدة 30 دقيقة. واختتمت تدريبات الفترة الصباحية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
في الحصة التدريبية المسائية استهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة لمدة 30 دقيقة، عقب ذلك أجرى تقسيمة في منتصف الملعب شهدت تطبيق جمل فنية وتكتيكية منوعة. وشارك اللاعب متعب المفرج في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي. فيما واصل الثنائي جمال بلعمري، وحسن معاذ برنامجهما التأهيلي العلاجي.