2020-02-27 | 23:50 الكرة السعودية

8 أهداف ترجح كفة الرائد قبل المواجهة المنتظرة
الفيحاء يطارد الانتصار الغائب

صورة التقطت أمس للمغربي محمد فوزير لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات اللياقة استعدادًا للقاء الفيحاء اليوم في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الرائد)
الرياض ـ حسن الحسن
مشاركة الخبر      

يبحث فريق الفيحاء الأول لكرة القدم عن فوز طال انتظاره أمام نظيره الرائد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يلتقيان اليوم ضمن منافسات الجولة 20.
وجمعت 5 مواجهات سابقة الفريقين في دوري المحترفين من دون أن يتمكن الفيحاء من تذوق طعم الانتصارات، إذ مالت الكفة وبشكل كبير لصالح الرائد الذي نجح في حصد 3 انتصارات آخرها بهدفين دون مقابل في الدور الأول من النسخة الجارية، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.
ولم يقتصر تفوق الرائد على الفيحاء في عدد الانتصارات بل تعداه إلى الأفضلية في الأهداف، بعدما زار شباك منافسه 8 مرات تكررت فيها الثلاثية مرتين، في حين اكتفى الفيحاء بتسجيل ثلاثة أهداف فقط، علمًا أنه أخفق في تسجيل أي هدف في المواجهات الثلاث الأخيرة.
وبعيدًا عن لغة الأرقام، يدخل الفريقان مواجهة اليوم بطموحات وأهداف مشتركة، فالفيحاء الذي يحتل المركز التاسع بـ24 نقطة يستهدف الفوز الثاني على التوالي، في حين يتطلع الرائد صاحب المركز الخامس بـ31 نقطة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة.