2020-03-01 | 01:33 الكرة السعودية

حوّل تأخره إلى انتصار بخماسية.. وابتعد خطوة عن الخطر
المرة الرابعة.. الاتحاد يقتل فرحة الشباب

صورة التقطت أمس للاعبي الاتحاد والشباب في صراع هوائي على الكرة خلال مباراة الفريقين التي انتهت اتحادية 5ـ1 ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير:محمد المانع
جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

أحبط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فرحة تقدم نظيره الشباب للمرة الرابعة في تاريخ مواجهاتهما في الدوري السعودي للمحترفين بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار كاسح بنتيجة 5ـ1 أمس، في المباراة التي جمعتهما في ختام مواجهات الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم الشباب بهدف مبكر بعد مرور 10 دقائق من انطلاق المباراة عبر السنغالي ماكيتي ديوب، لكن الرد الاتحادي جاء سريعًا عن طريق الإيفواري ويلفريد بوني الذي أدرك التعادل، قبل أن يحرز حمدان الشمراني الهدف الثاني ومن ثم يضع بصمته مجددًا بتسجيله الهدف الثالث، ويكمل البرازيلي رومارينيو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدفين الرابع والخامس.
وجدد الفريق الاتحادي بهذه النتيجة ذكريات ثلاث مباريات سابقة نجح خلالها في الحصول على النقاط الثلاث بعدما كان متاخرًا بهدف، كما أنه حقق العديد من المكاسب، أبرزها استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، والتقدم خطوة نحو الابتعاد عن الخطر بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة.

تفوق النمور
واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تفوقه على نظيره الشباب خلال مبارياتهما في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008ـ2009 بفوزه عليه بنتيجة 5ـ1 أمس.
والانتصار هو السادس للفريق الاتحادي في 12 مباراة جمعتهما في هذا الدور، فيما حقق الشباب الفوز أربع مرات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

عودة سريعة
نجح البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في استعادة توازنه سريعًا عقب الخسارة في مباراته الأولى أمام الهلال بفوز كبير هو الأول له في مشواره مع الفريق الاتحادي، وكان على حساب الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف أمس. وتولي كاريلي المهمة خلفًا للهولندي تين كات.

كاريلي: نتيجة مستحقة
وصف البرازيلي كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الفوز الكبير على الشباب بنتيجة 5ـ1 بالمستحق، عطفًا على ما قدمه لاعبوه طوال مجريات اللقاء. وقال كاريلي في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة أمس: “المباراة كانت صعبة، ولكن اللاعبين لم يقصروا، وقدموا المطلوب منهم”، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق يتحسن تدريجيًا، مشددًا على ضرورة تكاتف الاتحاديين من أجل تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع.وقدم كاريلي شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها ومساندتها للاعبين، مطالبًا إياها بالحضور بشكل أكبر في المباريات المقبلة.