2020-03-11 | 00:16 الكرة السعودية

رحلة دبي تحولت إلى عمّان.. وفحص دقيق في المطار
دجانيني.. يتجاوز أزمة كورونا

صورة التقطت أمس للرأس الأخضري دجانيني تفاريس مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم في ملعب مقر نادي في جدة قبل أن برافق زملاءه اللاعبين إلى مدينة بريدة.. «الرياضية 10 مارس 2020»(المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

خضع الرأس الأخضري دجانيني تفاريس، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لفحص طبي من أجل الكشف عن صحته وخلوه من فيروس كورونا، وذلك فور وصوله أمس إلى مدينة جدة قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي قضى فيها ثلاثة أيام.
وأبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن اللاعب وأثناء وجوده في مدينة دبي حوّل تذكرة سفره من جدة إلى عمّان العاصمة الأردنية، وذلك على خلفية منع السعودية كل الرحلات القادمة من دبي لأسباب احترازية جراء انتشار فيروس كورونا، وما إن وصل اللاعب إلى الأردن أكمل حجز تذكرة أخرى إلى مدينة جدة التي وصل إليها أمس، حيث خضع للفحص في المطار للتأكد من خلوه من الفيروس ليتجاوز العزل.
وأوضحت لـ “الرياضية” المصادر ذاتها أن ياسر محروس، نائب رئيس النادي الأهلي، استقبل دجانيني لحظة وصوله إلى جدة، وانتقل مباشرة إلى منزل الأول، وما إن حلت الساعة الرابعة عصرًا حتى انتقل الاثنان إلى ملعب النادي تحسبًا لتجمع اللاعبين قبل المغادرة إلى بريدة، للمشاركة مع الفريق في مواجهة التعاون، اليوم، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.