2020-03-24 | 22:28 الكرة السعودية

مهاجم الأهلي ينشئ صالة رياضية في منزله الجديد
لياقة السومة بـ 100 ألف

صورة التقطت أمس للسوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي ينفذ تمارين القوة والتحمل على الجهاز المساعد في منزله في حي الزهرة في جدة بعد توقف النشاط الرياضي تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ وهبان الخبتي
مشاركة الخبر      

أنشأ السوري عمر السومة، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صالة رياضية متكاملة في منزله الكائن في حي الزهرة، شمال مدينة جدة، حتى يتمكَّن من أداء تدريباته اليومية بصورة مثالية خلال فترة توقف النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتضم الصالة، ومساحتها 5X5 م في الطابق الثالث، أجهزة رفع معدل اللياقة وتقوية العضلات، وتدريبات الحديد، وقد كلَّفته نحو 100 ألف ريال.
وقال لـ “الرياضية” السومة: “استفدت من وجود المساحة الكافية في منزلي الجديد، الذي اشتريته أخيرًا بعد الاستفادة من قانون الإقامة المميزة، التي أتاحت لي العديد من المميزات”.
وأضاف “أرسلت صورًا منوَّعة من الصالة إلى الأصدقاء والزملاء في النادي من أجل تحفيزهم على إنشاء صالات مماثلة في منازلهم حتى يحافظوا على لياقتهم البدنية، كما أن في إمكانهم استخدامها بعد الانتهاء من فترة منع الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا، ومن جهتي، سأواصل تدريباتي في هذه الصالة وقت الإجازات والراحات أيضًا”.