2020-03-31 | 23:04 منوعات

«كورال» تلجأ إلى الشاشة المفتوحة

صورة التقطت أمس الأول لمئات من المتفرجين على سياراتهم يتابعون عرضا سينمائيا في الهواء الطلق في مدينة إيسين الألمانية حيث تشهد البلاد إغلاقًا تامًّا لدور العرض والمسارح وأماكن التجمعات بسبب تفشي فيروس كورونا (أسوشيتد برس)
فلوريدا ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تغلبت دار “كورال جابلز آرت سينما” في فلوريدا على قرار إغلاق دور العرض والمسارح في 18 مارس الماضي، بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا المستجد، بإطلاق عروضها عبر شاشة مفتوحة أو ما يعرف بـ Drive in إذ يتابع المتفرجون الأفلام من داخل سياراتهم.
وتعد كورال هي دار العرض الفردية الوحيدة في جنوب فلوريدا، والتزمت كغيرها من الدور الكبيرة بإغلاق أبوابها لأجل غير مسمى، إلا أن بريندا مو المديرة التنفيذية أوضحت في تصريحات على موقع هوليوود ريبورتر: “يجب أن نكون أذكياء.. لذلك عندما طلبت المدينة من الدار التي تضم 141 مقعدًا بإغلاق أبوابها كان علينا أن نبقى نافذة مفتوحة تشبع رغبات المتفرجين وفي الوقت ذاته نحافظ على عملنا”.وتعرض الدار ثلاثة أفلام يوميًا بدءًا من 20 مارس. فيما تبقى جميع الأفلام القديمة التي عُرضت سابقًا على الموقع الإلكتروني. وبلغ عدد المتفرجين الذين استفادوا من خدمة Drive in 2.396 شخصًا. كما ارتفعت اشتراكات العضوية الفردية بشكل كبير.