2020-05-11 | 23:48 الكرة السعودية

مؤمنة: جمهور النصر حساس.. والأهلي يملك ألف بطولة

جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يرى عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، أن فريقه يعتبر الرقم 1 على مستوى الأندية، حيث يمتلك الكثير من الإنجازات على مستوى الألعاب المختلفة تصل إلى قرابة أكثر من 1000 بطولة، مشيراً إلى أن الجماهير النصراوية كانت حساسة من نقل مباراة فريقها أمام أحد الموسم الماضي.
وقال مؤمنة في حديثه لبرنامج قلب مفتوح على إذاعة "mbc fm" مع الزميل علي العلياني": الأهلي يعتبر من أفضل الأندية على صعيد البطولات والجماهيرية الكبيرة ويعتبر الرقم 1 في تحقيق البطولات، على صعيد الألعاب المختلفة، حيث بلغت بطولاته أكثر من 1000 بطولة، وفي ما يخص فريق كرة القدم، فقد ظل منافساً على الألقاب خلال الـ10 أعوام الأخيرة، وحقق الثلاثية في موسم 2016، وحرمه التحكيم من تحقيق بعضها".
وبين مؤمنة أنه محظوظ بتواجده في فترة الأمير منصور بن مشعل الذي يقدم كل ما يستطيع لخدمة النادي من جميع النواحي المادية أوالمعنوية، مطمأناً جماهير الأهلي على أن الفريق بأيدٍ أمينة بوجود الأمير منصور.
ونفى رئيس الأهلي ما تردد في بعض وسائل الإعلام، عن تعاقد الأهلي مع عدد من المحترفين الأجانب، مؤكداً على أن الأسماء التي تم ذكرها جميعها مرتبطة بعقود مع أنديتها.
وأوضح مؤمنة أن قضية سعيد المولد مع نادي الاتحاد قضية شخصية تخص اللاعب، ولا علاقة للأهلي فيها من قريب ولا بعيد.
ووصف مؤمنة فترة عمله في الاتحاد السعودي بالأصعب، وتطرق إلى قضية نقل مباراة النصر وأحد إلى المجمعة مشيراً إلى أنه كان صاحب قرار النقل، إلا أن الجماهير النصراوية كانت حساسة نوعاً ما، ولم تتقبل القرار، مشدداً على أنه يكن الاحترام للجماهير الرياضية كافة، وأنهم كانوا يضعون الجميع على مسافة واحدة.
وتابع:« تسلمت مهامي رئيساً للجنة، في وقت بلغت القضية الجزء الأخير من تفاصيلها، وأنا لست طرفاً في الجزء الأول منها ».
مشيراً إلى أنه كان صاحب قرار النقل، إلا أن الجماهير النصراوية كانت حساسة نوعاً ما، ولم تتقبل القرار، مشدداً على أنه يكن الاحترام للجماهير الرياضية كافة، وأنهم كانوا يضعون الجميع على مسافة واحدة.
وفي ختام حديثه شدد عبدالإله مؤمنه على أن السوري عمر السومة هداف الفريق، يعتبر خط أحمر بالنسبة لهم وهو مستمر مع الفريق، كما أكد على أن طموحهم في هذا الموسم في حال استئناف المسابقات هو تحقيق مركز آسيوي والمنافسة على كأس الملك.