2020-06-10 | 02:02 الكرة السعودية

5 مدافعين على طاولة الأهلاويين

جدة ـ عبد الغني الشريف
مشاركة الخبر      

طالب الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بسرعة حسم التعاقد مع لاعب أجنبي، يلعب متوسطَ قلب دفاعٍ، حيث عرض ثلاثة مدافعين، يلعبون في أوروبا على الإدارة، التي أرسلت له بدورها ملفَّي لاعبَين عربيين، راميةً الكرة في ملعبه من أجل اتخاذ القرار النهائي حول اللاعب الذي ستبدأ في مفاوضته، وفقًا لما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن مسيِّري النادي، يفضلون استقطاب مدافع عربي الجنسية حتى يتأقلم بسرعة مع الفريق، مشيرةً إلى رغبة المدرب في التعاقد مع ظهير أيمن محلي في الوقت نفسه.
من جهته، أكد لـ “الرياضية” مصدر خاص، أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب مرتبطون بعقود مع النادي، ولا يمكن لأي لاعب الرحيل إلا عن طريق إدارة الأهلي. وقال المصدر: “اللاعبون الأجانب ملتزمون بعقودهم، ولم يُبلغنا أي منهم برغبته في الرحيل، أو وصول عروض انتقال إليه”.
وأضاف: “ننتظر من الاتحاد السعودي لكرة القدم تحديد موعد استئناف الدوري، أو بداية الموسم الجديد حتى ننهي ملفات اللاعبين المحليين الذين اقتربت عقودهم من النهاية بالتجديد معهم، خاصةً أنهم جميعًا يرغبون في البقاء والتجديد مع النادي، وننتظر هذا القرار حتى نبدأ في ترتيب أوراقنا بشكل تام”.
واختتم المصدر حديثه بالقول: “مسألة التجديد مع كافة اللاعبين المحليين مسألة وقت لا أكثر، ونطمئن جماهير الأهلي بأننا حريصون على إبقاء جميع اللاعبين، وتدعيم الفريق بعناصر جديدة لرغبتنا في المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل”.
أمام ذلك، تواصلت “الرياضية” مع إدارة النادي الأهلي، لكنها لم تتجاوب مع اتصالاتنا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.