2020-06-18 | 23:39 منوعات

ضابط كوالالمبور الدولي صرخ في وجه نور.. والشركة ترفض «الوقاحة»
مطربة تعاقب طاقم المطار

صورة التقطت لمسافرين داخل مطار كوالالمبور الدولي في العاصمة الماليزية المعروف اختصارًا بـ “كليا”.. وفي الإطار نور الهدى عبد الوهاب المغنية ترتدي كمامة للوقاية من عدوى كورونا وتتحدث في فيديو عن تعامل ضابط أمن المطار معها (أرشيفية) و(حساب المغنية - إنستجرام)
كوالالمبور ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سحبت نور الهدى عبد الوهاب، المغنية الماليزية، هذا الأسبوع بعض الأضواء في قطاع الطيران في بلادها من جائحة كورونا، بعدما تسببت شكوى منها في معاقبة طاقم الأمن في مطار كوالالمبور الدولي.
وداخل ساحة انتظار السيارات، صاح ضابط من الطاقم في وجه نور الهدى، حين طلبت، السبت الماضي، مرافقة حماها وحماتها الفرنسيين إلى داخل المطار، لمساعدتهما نظرًا لجهلهما باللغة الإنجليزية والمالايو لغة مواطنيها. وكان والد ووالدة إيريك ديب، الزوج الذي حضر الواقعة، في طريق عودتهما إلى بلادهما.
وبعد تحقيق رسمي، أعلنت شركة مطارات ماليزيا القابضة، في بيانٍ أمس الأول، صحة الشكوى، واتخاذ إجراء تأديبي ضد أمن الطيران، المعروف اختصارًا باسم “أفسيك”، متعهدة بعدم التغاضي عن أي “سلوك وقح” من موظفيها.
ووصفت نور الهدى “42 عامًا”، في شكواها المنشورة على تطبيق “إنستجرام” الإلكتروني، تصرف الضابط بـ “الغرور” و”الوقاحة”.
واتهمته برفع صوته مرتين، والتعامل معهم كما لو كانوا من معتادي مخالفة القواعد، رغم إقرارها بمنع إجراءات التشغيل دخول أكثر من شخصين سويًّا.
وكتب الموقع الإلكتروني لصحيفة “مالاي ميل”، أمس، أن نور الهدى أبدت ارتياحها لمعاقبة الضابط، وأبلغت صحيفة “هاريان مترو”، الناطقة بلغة المالايو، تواصل الشركة سريعًا معها بعد شكواها، للحصول على مزيد من المعلومات.
وكشفت عن اقتراحها على الشركة تقديم تحذير وتدريب محدد لضباطها، ليتحلوا بمزيد من التهذيب مع المسافرين. وكانت بيان مطارات ماليزيا وعد بعدم التسامح مع أي “انحراف عن ثقافة الخدمة المعتمدة”، مؤكدًا الالتزام بتوفير تجربة سفر ودودة.