2020-07-16 | 01:36 الكرة السعودية

الشركة ردت: القضاء بيننا
الأهلي يطالب بفسخ عقد S team

جدة - أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

أبانت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي رفعت خطابًا إلى شركة “إس تيم - S team” من أجل فسخ العقد المبرم بين الطرفين، الذي ينص على تسويق العلامة التجارية، وتوفير أطقم الفريق، وبيع التذاكر خلال الخمسة أعوام المقبلة.
وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة النادي الغربي طلبت إنهاء العقد، نتيجة عدم الالتزام بسداد الدفعات من قبل الشركة، التي بررت أنها غير ملزومة بالدفع قبل توثيق العقد بين الطرفين في وزارة الرياضة.
من جهته، كشف لـ”الرياضية” مصدر رسمي في إدارة النادي الأهلي، عن تلقيهم عددًا من العروض لشركات ترغب في التعاقد معهم لتوفير الملبوسات، وأنهم في طور مناقشة ودراسة هذه العروض.
وكان الأهلي و”إس تيم”وقّعا العقد مطلع الموسم الجاري لمدة خمسة أعوام مقابل دفع مبلغ مالي من قبل الشركة، قبل أن ترفع إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة خطابًا تطلب فيه فسخ العقد. أمام ذلك قال مصدر رسمي في شركة إس تيم :” العقد شريعة المتعاقدين، وأن النادي الأهلي لم يلتزم بكثير من الشروط الخاصة بهذا العقد وكان لديهم أكثر من مخالفة ولن نتطرق للتفاصيل لكنها ستكون منظورة أمام القضاء والشركة ستحفظ حقوقها بالشكل النظامي”.