2020-09-09 | 16:00 الكرة العالمية

أستون فيلا يضم واتكينز 5 أعوام

لندن- رويترز
مشاركة الخبر      

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، ضم المهاجم أولي واتكينز لاعب برينتفورد المنافس في دوري القسم الثاني وارتبط معه بعقد لمدة خمسة أعوام.
ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن أستون فيلا دفع مبلغا قياسياًعلى مستوى صفقاته وهو 28 مليون جنيه إسترليني (36.2 مليون دولار) إلى جانب مبلغ إضافي محتمل يصل إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات مهاجمه الانجليزي الجديد.
ولعب واتكينز (24 عاماً) دوراً بارزاً في مسيرة برينتفورد في الموسم الماضي وأحرز 24 هدفاً في الدوري لكن الفريق فشل في العصود للدوري الممتاز بعد خسارته في ملحق الترقي أمام فولهام اللندني.
ويرغب أستون فيلا الذي نجا من الهبوط في الجولة الأخيرة في تعزيز خياراته الهجومية بينما تحدثت تقارير سابقة عن رغبته في التعاقد مع المهاجم كالوم ويلسون قبل انضمامه إلى نيوكاسل يونايتد.
وفي أستون فيلا سينضم واتكينز إلى المدرب دين سميث الذي سبق له وتعاقد مع اللاعب الانجليزي من إيكستر سيتي عندما كان مدرباً لبرينتفورد في يوليو 2017.
وقال المدرب سميث في بيان "لقد تطور مستوى أولي وأصبح واحدا من أبرز المهاجمين الذين تسعى الفرق في البلاد للتعاقد معهم ونحن نتطلع للاستفادة من قدراته ومهاراته الكبيرة في أستون فيلا".
وأضاف المدرب "هو صاحب شخصية متميزة وهو يملك الخبرة والتميز المطلوبين للنجاح على أعلى مستوى".