2020-09-18 | 21:26 الكرة السعودية

رئيس الفيحاء يأسف للهبوط.. ويعد بالعودة السريعة

المجمعة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أسف عبدالله أبانمي رئيس نادي الفيحاء لهبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى الدرجة الأولى، وقدم اعتذاره لجمهور الفريق، وكافة أعضاء شرف النادي، ولأهالي محافظة المجمعة واعداً بالعودة السريعة إلى دوري المحترفين.
وأكد أبانمي أن هبوط الفريق ليس نهاية المطاف، بل ستتخذه إدارة النادي بمثابة الدافع لمواصلة العمل، والعودة سريعاً إلى مصاف أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موضحاً أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع والتفافهم حول ناديهم، ومواصلة الدعم والمساندة من أجل الكيان.
وأبان أبانمي أنه يجري العمل حالياً على العديد من الملفات المتعلقة بالفريق لتجهيزه قبل إنطلاقة الموسم الجديد 2020-2021. مشيراً إلى أن الموسم الماضي كان مليئاً بالتحديات، وأبرزها جائحة كورونا التي توقف بسببها النشاط الرياضي، مما كان له تأثير سلبي على الكثير من الأندية بشكل عام ونادي الفيحاء بشكل خاص.
ونوه رئيس الفيحاء أن النادي حقق العديد من المكتسبات على مستوى الفئات السنية، بصعود فريق درجة الشباب إلى الدوري الممتاز، وصعود فريق درجة الناشئين لدوري الدرجة الأولى، والتي ستنطلق منافستهما الأسبوع المقبل.
وكان الفيحاء قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى بعد خسارته 0-1 أمام مضيفه التعاون في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحل في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة .