2021-01-09 | 20:21 الكرة السعودية

البلطان: لو وجدنا هدافا ستكون لنا «كلمة»

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

حدد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، احتياجات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة في التعاقد مع مهاجماً أجنبياً، مبيناً أن إدارة النادي لا تمانع في استمرار الإسباني كارلوس هرنانديز مدرب الفريق المؤقت، والتعاقد معه حال تقدم الفريق وإحراز نتائج مقنعة.
وقال البلطان في تصريحات للناقل الحصري عقب فوز الشباب على الاتفاق، السبت:" الفريق يمتلك نوعية جيدة من اللاعبين ولو سجلنا لاعب هداف سيكون لنا كلمة في الدوري".
وأضاف: "اللاعبون تحرروا بعد إقالة البرتغالي بيدرو كايشينيا المدرب السابق وشعروا بالمسؤولية، ولقد فاوضنا أكثر من لاعب بدل من ديوب لكن فترة الشتاء الخيارات محصورة".
وأكد البلطان أن إدارة النادي أنجزت 60% من مشروعها الذي جاءت به لتطوير النادي، وقال: "النادي تميز في ظل الدعم الكبير الذي تلقته بعض الأندية في فترة سابقة، وحالياً بدأنا نرفع سقف الطموح ".
وأضاف:" هناك أمور لا تعلمها الجماهير الشبابية، وعندما توليت المسؤولية لم يكن للنادي رخص وبه ديون والآن استطعنا حلحلة هذه الديون".
وعن الخروج من البطولة العربية أرجع البلطان السبب إلى أخطأ الجهاز الفني السابق، قائلاً:" قبل أسبوعين من الخروج أمام الاتحاد كنا نعلم بمشكلة الجهاز الفني؛ لكن إغلاق المطارات والخوف من التغيير قبل وقت قصير كان سبب استمرار المدرب السابق".