2021-01-23 | 00:39 سوشال ميديا

مدير إعلامي الفيحاء يتحدث عن خطط التطوير
الرشيدي: تفاعلنا أكبر بعد الهبوط

حوار: محمد السناني
مشاركة الخبر      

ضاعف المركز الإعلامي لنادي الفيحاء، نشاطه بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، من خلال تغطية أنشطة جميع فرق النادي دون التركيز على الفريق الأول.
وأوضح محسن الرشيدي مدير المركز في حواره مع “الرياضية”، أن تطور عملهم بعد الهبوط من حيث المحتوى المقدم والنشر في المنصات جاء ضمن إستراتيجية النادي “فيحاء 2024”، التي أسهمت في تقديم ما يميزنا عن البقية.
01
ما الذي تغير في حسابكم بعد الهبوط؟
الوجود في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، يجعل أنظار الجمهور مسلطة بشكل كبير على ما يقدمه المركز الإعلامي نظرًا لأنه المصدر الوحيد الذي يستقون منه أخبار النادي، لذلك عملنا على ربط الجمهور بكل ما يتعلق بالنادي بشكل أكبر.
02
الملاحظ أن نشاطكم لم يتأثر بعد الهبوط.. ما السبب في ذلك؟
عملنا يأتي ضمن منظومة العمل الإداري في النادي التي تسير وفقًا للخطة الإستراتيجية للنادي “فيحاء 2024”، إذ حظينا في المركز الإعلامي بدعم كبير من مجلس الإدارة لتطوير البنية التحتية للمركز وكذلك توفير المتطلبات الأساسية للعمل من أجل تقديم المحتوى الذي يليق باسم النادي.
03
ما الإضافة الجديدة في منصاتكم؟
أدخلنا البث المباشر لمباريات الفريق الأول وكذلك الفئات السنية عبر حساب النادي على منصة يوتيوب، وبمستوى يتضمن تقديم صورة بجودة عالية للمتابعين، خاصة أن بعض المباريات لا تبث عبر القنوات الرياضية، إذ أصبحنا النادي الوحيد الذي يفعل ذلك.
04
ما خططكم التي تسعون إلى الوصول إليها؟
نعمل حاليًا على تعزيز قدرات المركز اللوجستية وكذلك دعمه بالكوادر البشرية المؤهلة التي تقدم عملًا احترافيًا مميزًا.
05
هل التفاعل أصبح أقل من فترة الوجود في دوري المحترفين؟
حسابات النادي أصبحت نشطة بشكل أكبر من خلال نشر كل ما يتعلق بفرق النادي وليس فريق الكرة الأول لكرة القدم، مما أدى إلى زيادة التفاعل بشكل ملحوظ، خاصة عبر قناة يوتيوب.
06
ما الفرق في التغطيات بين المحترفين والأولى؟
بالنسبة لنا لم يختلف مستوى التغطية فنحن نحرص دائمًا على أن تكون المادة الإعلامية التي يصدرها المركز ذات جودة عالية وقيمة إخبارية وكذلك تقديم المعلومة الوافية للجمهور وجعلهم في قلب الحدث مع ناديهم.
07
ما تأثير النتائج الإيجابية على التفاعل؟
لا شك أن النتائج الإيجابية تجعل الجميع في حالة معنوية ممتازة سواء للعمل أو حتى للتفاعل من قبل المتابعين، ووجود الفريق في المركز الثاني وتقديمه مستويات جيدة وكذلك بقية فرق النادي أسهما في تفاعل الجمهور بشكل أكبر.