2021-01-29 | 15:24 الكرة السعودية

طوكيو.. المحطة الـ11 في مسيرة برونو

طوكيو - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن فريق طوكيو الياباني التعاقد مع البرازيلي برونو أوفيني، الجمعة، المدافع السابق لفريقي النصر والاتحاد، ليبدأ الدولي السابق مرحلة جديدة في مسيرته عبر قارة آسيا.
ويستعد أوفيني لخوض تحدٍ جديد بعد مروره على عدد من المحطات الكروية، بلغت 11 تجربة، أبرزها مع فريق نابولي الإيطالي، وتفينتي الهولندي، وحقق برونو لقب الدوري مرة واحدة في مسيرته الرياضية وذلك خلال فترة لعبه في صفوف النصر .
وينتقل برونو إلى طوكيو في أعقاب رحلة قصيرة مع الاتحاد، انتهت بخلافات مالية ناجمة عن عدم دفع مرتباته، حيث أبان قبل فسخ عقده مع الفريق الاتحادي، إلى أنه اتخذ قراره بالتشاور مع عائلته بعد مشاكل متعددة.
وكشف حينها أوفيني عن تفاصيل قضيته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« أنهيت علاقتي مع الاتحاد لعدم دفع رواتب، مشكلة المستحقات لازمتنا طوال الوقت الذي أمضيته هناك، لذا أدركت أنا وعائلتي أن تلك المدة كانت كافية».
وأضاف:« لعبت ما يقرب عام في هذا النادي الكبير، ورغم الكثير من المشاكل الإدارية، وما يحدث خارج الملعب، كنت دائمًا أبذل قصارى جهدي لتحقيق أهداف الفريق».
وتابع لاعب النصر السابق:« أمضيت قرابة 5 أعوام في السعودية، أود أن أشكر الجميع لما وجدته من لطف معي وعائلتي، ولن أنسى ذلك أبداً، حان الوقت للانتقال إلى التحدي التالي في حياتي المهنية».