2021-02-12 | 18:36 الكرة السعودية

الشباب يهدد سجل النصر على ملعبه

الرياض - إبراهيم الأنصاري
مشاركة الخبر      

يحاول فريق النصر الأول لكرة القدم، الحفاظ على سجله الخالي من الخسائر على ملعبه الجديد "مرسول بارك" حين يلاقي نظيره الشباب في أول ديربي يخوضه الفريق العاصمي على الملعب الجديد الذي انتقل للعب عليه منتصف الموسم الجاري.
وبات الملعب الذي احتضن مباريات فريق الهلال في المواسم الثلاثة الماضية خاصا بغريمه التقليدي النصر بعد أن كسبه في منافسة شرسة مع جاره، ليصبح الملعب الخاص بالنصر للعب جميع مبارياته الرسمية التي تكون على أرضه لمدة 10 أعوام.
وبدأ النصر مشواره على ملعبه الجديد في ديسمبر من العام الماضي بمواجهة ضمك، وانتهت بالتعادل 2-2، وكان البرازيلي بيتروس صاحب أول ثنائية نصراوية على الملعب الجديد حين أحرز هدفي فريقه في المواجهة.
في المباراة الثانية حقق أصفر العاصمة أول انتصاراته على ملعبه عقب تغلبه على العين 3-0، حملت توقيع الثلاثي خالد الغنام ونور الدين أمرابط وبيتي مارتينيز، وفي المباراة الثالثة تغلب النصر على ضيفه الوحدة 3-1، وتبعها بالفوز في المباراة الأخيرة أمام التعاون 3-0،ليسجل الفريق العاصمي مشواراً مميزاً على ملعبه.
ولم تقتصر مسيرة النصر الناجحة في مرسول بارك على الفترة الجارية فقط، بل سبقها خلال الأعوام الثلاثة التي كان الملعب فيها خاصاً بمنافسه الهلال، حيث لم يسبق للفريق الأصفر الخسارة على الملعب من غريمه الهلال بعد مواجهتين لعبهما أمام تعادل في الأولى 2-2 بعد أن كان خاسراً بثنائية نظيفة في الشوط الأول، وفي المباراة الثانية حقق النصر الانتصار على الهلال 2-1، بثنائية المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يعد أكثر لاعب نصراوي أحرز أهدافاً على الملعب في نسختيه الهلالية والنصراوية.
ويأمل النصر في أن يواصل ملعبه الابتسام له ويستمر في تحقيق الانتصارات عليه، حيث تنتظره مواجهتا الديربي أمام الشباب، السبت في الجولة الـ18، ومن ثم عليه استضافة نظيره الهلال في الجولة ما بعد المقبلة، وهو التحدي الأكبر لنجاحات النصر في "مرسول بارك".