2021-02-22 | 03:48 الكرة السعودية

كلاسيكو الشباب والأهلي.. الأخطاء ممنوعة

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

في كلاسيكو قد لاتكون للأخطاء فيه تعويض، يستضيف فريق الشباب الأول لكرة القدم، نظيره الأهلي، الإثنين، ضمن المرحلة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض.
وفيما يبحث أهل الدار عن فوز يضمن لهم الحفاظ على الصدارة (38 نقطة)، يأمل الأهلي (35)، في انتصار يوقف نزيف النقاط، إثر تعادلين متتاليين أمام الاتحاد والعين.
وبين مخاوف لدى هذا وذاك، قد يفقد الثنائي فرصة خطوة متقدمة في سباق الصدارة، حال تعادلهما، الأمر الذي سيمنح الهلال حامل اللقب إمكانية استعادة المركز الأول، متى ما تمكن من حسم ديربي الرياض أمام النصر الثلاثاء، إذ سيبلغ 39 نقطة معتلياً جدول الترتيب.
وزادت تعقيدات الحسابات والأرقام أمام الشباب والأهلي، بعد أن تلقى الأول خسارة مفاجئة ضد ضيفه الفتح (2-1) الأسبوع الماضي، وواصل الثاني سلسلة تعثراته مكتفياً بنقطتين من أصل 6 في الماراتين الماضيتين.
وتبرز قوى الفريقين المعتادة في الأرجنتيني إيفر بانيجا، وكريستيان جوانكا مواطنه، مع العاصمي، ولصالح الفريق الغربي، السوري عمر السومة، وعبدالرحمن غريب، بينما يترقب الأنصار هنا وهناك بصمة جديدة للنيجيري أودوين إيجالو لدى الأبيض، والسنغالي مباي نيانج مع الأخضر.