2021-04-22 | 01:49 الكرة السعودية

بعد 76 يوما.. الأهلي يفرح

الرياض- نواف الشعلان
مشاركة الخبر      

احتاج فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى 76 يوماً لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد سلسلة من الخسائر والتعادلات على المستويين المحلي والآسيوي، بعد فوزه على الشرطة العراقي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، الخميس.
وأعاد عبدالله حسون، وإدريس فتوحي، وعبدالرحمن غريب ثلاثي الفريق، الأخضر إلى سكة الانتصارات بعد تسجيلهم الأهداف على مدار الشوطين.
وكان آخر انتصار حققه الفريق الغربي أمام الوحدة، في الخامس من فبراير الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمتحترفين، حينما فاز بنتيجة 4-2.
وعقب خروج الفريق من كأس الملك بعد الخسارة أمام العين في دور الـ 16، تباينت نتائجه بين انتصار وتعادل وخسارة، ومن ثم دخل في مسلسل نزيف النقاط دورياً بدءاً من الجولة الـ18، عندما تعادل مع جاره الاتحاد في ديربي جدة، ثم أمام ضيفه العين، في الجولة 19، ليتعرض لـ6 هزائم على التوالي بداية من الجولة الـ20، بخسارته من الشباب، وبعدها أمام الفيصلي، ضمك، النصر ،الفتح، والرائد.
وحصد الأهلي في الدور الثاني 6 نقاط فقط من فوز وتعادلين ليكتب أسوأ سيناريو له في دوري المحترفين، حيث عجز عن تحقيق الانتصار في 8 جولات في الدوري على التوالي. وكان النادي الغربي افتتح مشواره الآسيوي أمام استقلال طهران بخسارة، وتعادل في اللقاء الثاني أمام الدحيل، قبل أن يكسب الشرطة العراقي.