2021-08-06 | 23:29 الكرة السعودية

غدا وصول باولينيو.. واستخراج تأشيرة نداو

صورة التقطت أمس للمقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، ظهير أيسر الأهلي الجديد، في حديث مع الألباني بيسنيك هاسي، المدرب، على هامش مباراة تجريبية بين الفريق ونظيره أبها في الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (المركز الإعلامي - الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد ومشعل العتيبي
مشاركة الخبر      

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن البرازيلي باولينيو، لاعب الوسط المنضم إلى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيصل إلى جدة غدًا، على الأرجح، للانتظام مع زملائه الجدد، فيما وصل المقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر الجديد، أمس.
ورهنت المصادر استفادة الفريق من خدمات باولينيو في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بتخطيه كافة الإجراءات الطبية والاختبارات اللياقية فور وصوله.
وتعاقد النادي الأهلي، في 22 يوليو الماضي، مع البرازيلي لمدة ثلاثة مواسم في انتقال حر. وبالصيغة والمدة ذاتهما، وقَّع مع المقدوني الشمالي في 29 من الشهر ذاته. كان النادي أعفى الثنائي من المعسكر الأخير لفريقه في تونس بسبب ضيق الوقت. وظهر أمس، وصل أليوسكي إلى جدة، على أن ينتظم في التدريبات اليوم أو غدًا. وحال اجتيازه الاختبارات اللياقية، تتوقَّع المصادر دخوله إلى قائمة مباراة الفيصلي، الجمعة المقبلة في الجولة الأولى، إذا اختاره الألباني بيسنيك هاسي، المدرب. في سياق متصل، أفادت المصادر باستصدار النادي، أمس، تأشيرة دخول السنغالي الحسن نداو، الجناح الجديد، إلى السعودية، تمهيدًا للانتظام مع الفريق قبل المباراة، على أن تحدد ظروف حجوزات الطيران موعد وصوله.
وأعلن الأهلي، في 31 يوليو، تعاقده مع نداو، تزامنًا مع عودة فريقه من معسكر تونس الذي شارك فيه البرازيلي دانكلير بيريرا، المدافع الجديد.
وبين الأجانب الذين مثَّلوه الموسم الماضي، يحتفظ النادي بالسوري عمر السومة، المهاجم، والروماني ألكسندرو ميتريتا، الجناح، والصربي ليوبومير فيجسا، لاعب الوسط. واستمرار الأخيرَين مرهون، وفق المصادر، بعدم إبرام مزيد من الصفقات الأجنبية.