2021-11-02 | 18:34 الكرة السعودية

غدا.. ركبة عطيف تخضع إلى الجراحة الثانية

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يخضع الدولي عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى عملية جراحية في موضع إصابته «غضروف الركبة»، الأربعاء، في مدينة ليون الفرنسية.
وكان عطيف وصل إلى المدينة الفرنسية لإجراء العملية الجراحية، حيث من المقرر أن يحدد الطبيب فترة التأهيل اللازمة للاعب قبل عودته إلى المستطيل الأخضر.
وتُعد العملية الجراحية الثانية من نوعها في ذات موضع الإصابة بعدما أجرى عملية منظار للركبة في مدينة أوجسبورج الألمانية سبتمبر الماضي.
وكان عطيف تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب السعودي أمام فيتنام، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، غادر على إثرها ملعب المباراة بعد مرور 20 دقيقة على صافرة البداية.
وفي منحى آخر، أدى ياسر الشهراني والكوري الجنوبي جانج هيون سو، والمالي موسى ماريجا ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم تمارين تأهيلية في الصالة بعد التعافي من إصابات مختلفة تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.
واستبق البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال التدريب الرئيس لمواجهة ضمك الدورية، باجتماع مرئي باللاعبين، قبل أن يفرض مناورة على جزء من الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية التي يعتمد عليها في مواجهة ضمك.
ويستضيف الهلال نظيره ضمك "متصدر الترتيب" ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، الخميس.