2021-12-06 | 00:21 سوشال ميديا

مزاح مرسيدس ورينو يجذب المغردين

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تسيد سباق جائزة السعودية الكبرى STC لـ “فورمولا 1” هاشتاقات الترند العالمي في منصات التواصل الاجتماعي من خلال التغريدات والبوستات، التي تفاعلت مع مجرياته واحتفت بالإنجليزي لويس هامليتون، الذي ظفر بالسباق، إلى جانب الحسرة من الذين خسرت فرقهم.
وظهرت سبعة هاشتاقات في الترند العالمي في الطائر الأزرق بمسميات #محمد_بن_سلمان_في_فورمولا 1، #فورمولا 1، #هاميلتون، #فيرستابين، #SaudiArabianGP، #مرسيدس، #ريدبول، مقابل خمسة في إنستجرام وأربعة عبر فيسبوك، وصل مجموع تغريداتها وبوستاتها 18 مليون تفاعل بعد مرور ساعة من نهاية السابق.
وأصبحت تغريدتا المزاح بين حسابي مرسيدس وألبين التابع لرينو ضمن الأكثر تفاعلًا في الطائر الأزرق من بين التدوينات التي تناولت السباق خاصة من حيث الردود، بعدما نشر الفريق الفائز تدوينة جاء فيها: “ركضوا فقط في منطقة الحظائر.. أعطونا دقيقة”، في إشارة إلى كثرة التوقف واستعادتهم المركز الأول بعد فترة راحة، مع إيموجي ضحك، ليرد عليه ألبين بالإيموجي نفسه قائلًا: “لم يعلموننا ذلك في مدرسة إدارة فورمولا 1”، قبل أن تتواصل الردود عليهما بشكل كبير في المنشن.
وسيطر حساب مرسيدس بعد التتويج على التفاعل الأكبر بصور وفيديوهات كواليس الفرحة بالانتصار في السباق، إلى جانب لحظات التوتر للفريق الفني في اللحظات الأخيرة من التنافس، بينما تفاعل فريق ريد بول، صاحب المركز الثاني، مع خسارة سائقهم الهولندي ماكس فيرستابين المركز الأول بصورة لتتويجه والتعليق عليه “سباق مجنون.. تستمر المعركة”.