2021-12-10 | 16:43 الكرة السعودية

الفيحاء يفرض التعادل السادس على الهلال

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تعادلاته في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد خروجه بنقطة، الجمعة، أمام الفيحاء ضيفه إثر نهاية مواجهتهما (0-0)، في مؤجلة من الجولة الرابعة على ملعب الملك فهد الدولي.
ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين أضاف الفيحاء نقطة إلى رصيده ليصبح لديه 19 نقطة في المركز الخامس.
الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة هلالية مطلقة من البداية مع العديد من الفرص التي سنحت له كان أبرزها فرصة جوميز التي تصدى لها الصربي ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء عند الدقيقة الثانية، وكان الحدث الأبرز في الشوط الأول تلقي محمد كنو بطاقة صفراء من الجيز تاتاشيف الحكم الأوزبكي والتي أكدت غيابه عن مواجهة الديربي أمام النصر، الخميس المقبل.
الشوط الثاني في المباراة غابت عنه الحلول الهجومية المؤثرة ما أجبر البرتغالي جارديم مدرب الهلال على الاستعانة بخدمات الثنائي ماثيوس بيريرا وجوستافو كويلار في محاولة منه لتنشيط فريقه الذي لم تسنح له سوى بعض الفرص الخجولة التي كان أخطرها تسديدة جوميز الصاروخية في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي أبعدها الصربي ستويكوفيتش، ليكتفي الفريق الأزرق بنقطة وحيدة أمام الفيحاء.
ويعد هذا التعادل هو السادس للفريق العاصمي في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله أمام الباطن، والشباب، والحزم، والأهلي، وأبها، والفيحاء.
هذا، ويواجه الهلال في الجولة المقبلة نظيره النصر، الخميس، 16 ديسمبر في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، في حين يلاقي الفيحاء نظيره أبها، السبت، 25 ديسمبر.