2021-12-17 | 21:23 رياضات أخرى

شوطان و20 فائزا في منافسات كأس النادي.. والتذاكر نفدت مبكرا
الصفر والشعل.. قعيد وابن شويه يتصدران

صورة التقطت أمس لعرض لون الشعل في كأس النادي أمام لجنة التحكيم ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل (المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الصياهد ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق أحمد قعيد الشلاحي المركز الأول في منافسات كأس النادي للون الصفر، ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الجاري حاليًا في الصياهد الجنوبية، في اليوم الـ 17، فيما تصدر شوط الشعل بندر بن صحن بن شويه.
وجاء في المركز الثاني في لون الصفر زعل فهيد الديحاني، وحل ثالثًا مبارك فهيد العجمي، وفي المركز الرابع سلطان محمد علي السبيعي، وجاء في المركز الخامس فلاح سالم الهاجري، وسادسًا بخيت مانع الدوسري، والمركز السابع عبد الله عبد العزيز السلطان، فيما أخذ المركز الثامن محيميد مفلح النفيعي، وحل في المركز التاسع ضيف الله بن حجيلان المطيري،وفي المركز العاشر ناصر علي عبيد العجمي.
وفي شوط الشعل، حصل على المركز الثاني خالد سعود ابن حثلين، وحل ثالثًا نايف سعود نايف بن حثلين، وجاء في المركز الرابع مطلق صقر السهلي، والخامس نواف مناحي بن معيض، فيما نال رفاعي علوش العجمي المركز السادس، وفيصل خالد بن حزام بن حثلين سابعًا، وفي المركز الثامن جفران فراج السبيعي، وجفران فلاح السبيعي تاسعًا وعايض محسن العتيبي عاشرًا.
وشهد الميدان، عرض 560 متنًا من فئتي الشعل والصفر أمام لجنة التحكيم النهائية، وتعود ملكيتها إلى 28 مشاركًا، وينتظر 10 منهم التتويج بالمراكز الأولى. وعبر أحمد قعيد المطيري مالك “نحارات”، الحاصلة على المركز الأول، عن سعادته بالفوز، في المشاركة الأولى له وحصوله على المركز الأول بفارق كبير في مستوى الزين عن منافسيه.
وانعكست قوة المنافسة على الحضور الجماهيري في صالة عرض الملاك، الأمر الذي أدى إلى نفاد التذاكر خلال الساعات الأولى من طرحها.