2021-12-18 | 22:32 سوشال ميديا

مغردون يساندون النصر.. ويتهمون المغربي بتوريط الاتحاد
تصريحات شقيق حمد الله.. تحرك القضية الشائكة

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

تسبَّبت تصريحات عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، لـ “الرياضية”، حول سلامة موقفهما من التوقيع في كشوفات نادي الاتحاد بعدما فسخ النصر عقده، في حالة من الضبابية في أوساط المغردين، التي ظهرت جلية في تعليقاتهم على حساب الصحيفة في “تويتر”، فمنهم من أيَّد موقف النصر، ومنهم من رآه متورطًا بخطاب الاستغناء، فيما هاجم فريق ثالث اللاعب ووصفه بالاستغلالي.
وكان عبد الرحيم أكد لـ“الرياضية”، أمس، أن اللاعب بات حرًا بعد خطاب فسخ العقد، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، وأنهما بصدد رفع شكوى أمام الاتحاد الدولي، للحصول على تعويضات ومستحقات سابقة لدى النادي.
وعلى الرغم من وجود بعض الآراء القانونية في خبر “الرياضية”، إلا أن كثيرًا من تغريدات “الرياضية”، التي شوهدت 3.5 مليون مرة، شهدت تجاذبات عديدة، فبعضهم رأى أن موقف النصر سليم تمامًا، ومنهم المغردان “سليم وموج”، وأن الاتحاد لن يستطيع تقييد اللاعب إلا بموافقة ناديه الأصلي، وأضاف نواف أن حمد الله كان ذكيًا بتصرفه، فهو سيجبر الاتحاد على دفع الشرط الجزائي لكسر العقد. وحاول بعضهم عقد مقارنات بتوقيع سعود عبد الحميد، لاعب الاتحاد، للهلال، وحمدي النقاز وتوقيعه للأهلي وهو مرتبط بعقد مع الزمالك المصري، لكن مغردين آخرين ذهبوا إلى سلامة موقف الاتحاد ومنهم المغرد “AhmadNHA30” الذي أشار إلى أنه من المستحيل أن يوقع نادٍ مع لاعب دون التأكد من وجود مسوغ رسمي يتيح له ذلك، وأن الاتحاد أقدم على الصفقة وهو مطمئن تمامًا لسلامة موقفه فيها، وأنه على النصراويين الاستسلام للأمر الواقع. وهاجم بعضهم حمد الله، ومنهم ماجد المالكي الذي أوضح أن اللاعب وشقيقه كانا يستغفلان الجميع لاستنزاف أموال النصر، مستغلَين حب الجماهير الجارف للاعب، ودعا إلى الحيطة والحذر مستقبلاً من أي لاعب مهما كانت نجوميته، فالكيان هو الثابت وغيره متحرك.