2022-01-05 | 21:14 سوشال ميديا

لاعبو عنابي سدير يحفزون.. ونجوم الأزرق يغيبون
منصات الناديين.. زخم فيصلاوي وهدوء هلالي

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات نادي الفيصلي على منصات التواصل الاجتماعي زخمًا كبيرًا حول مباراة السوبر التي تجمعه اليوم أمام الهلال في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي، بينما منصات الأخير جاء تفاعلها أقل وسيطر عليها الهدوء.
ووثقت سناب عنابي سدير أجواء المرح بين اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة والمؤتمر الصحفي المتعلق بالمباراة ، مع استعراض 25 صورة عبر تويتر وإنستجرام من التدريبات والإشارة إلى الجاهزية للمباراة من خلال المحتوى المرفق معها، وكذلك مقطع فيديو من ذكريات فوزهم بكأس الملك الموسم الماضي.
وكان التركيز واضحًا على اللقطات التي يظهر فيها اللاعبون مبتسمين ويمزحون بعضهم مع بعض في إشارة إلى روحهم المعنوية العالية، كما أظهر بعض اللاعبين عبر حساباتهم على إنستجرام تفاعلًا مع المباراة إذ بث عدد من لاعبيه مقاطع تحفيزية أبرزهم البرازيلييين إيجور روسي وجيليرمي ورافاييل سيلفا وإسماعيل عمر وصالح آل عباس.
أما حسابات الهلال فقد سيطر عليها الهدوء إذ نشرت منصة النادي في سناب شات مقطع فيديو للاعبين أثناء الاحتفاء، مع الاكتفاء بخمسة تغريدات فقط في الطائر الأزرق حتى الحادية عشر مساء أمس. كما لم يظهر أي لاعب من الفريق بمحتوى متعلق بالمباراة.