2022-02-08 | 23:55 منوعات

النجمة الكبيرة أنهت تصوير فيلمين ومسلسل قبل الوفاة
رغم رحيلها.. دلال.. 3 أعمال جديدة

الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تستعد صالات السينما والتلفزيون لاستقبال الأعمال الجديدة للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، على الرغم من مرور نحو سبعة أشهر على رحيلها إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، إذ توفيت في 7 أغسطس الماضي. وكانت دلال قد انتهت من تصوير أعمالها، قبل وفاتها، لكن لم يتم عرضها.
ويبرز من أعمالها الجديدة، فيلم “فرق خبرة”، الذي انتهت دلال من تصويره قبل وفاتها بأشهر، وقرَّر صنَّاعه طرحه قريبًا، ليكون أول ظهور للنجمة الكبيرة بعد وفاتها، وهو من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البزاوي، طه الدسوقي، سينتيا خليفة، وهشام الشاذلي، وتأليف وإخراج شريف نجيب، وتجسِّد فيه دلال شخصية والدة محمد الشرنوبي، وزوجة محمود البزاوي التي انفصلت عنه، الأمر الذي تسبَّب في تغيُّر حياة ابنهما. ويأتي الفيلم في إطار اجتماعي “لايت”.
كذلك تستقبل صالات السينما للنجمة المصرية الراحلة فيلم “تسليم أهالي”، وتلعب دور البطولة فيه دنيا سمير غانم، ابنتها، وتظهر دلال ضمن أحداثه ضيفة شرف، حيث تجسد شخصية موظفة في مصلحة الشهر العقاري، وتقع في قصة حب مع الفنان بيومي فؤاد.
وكانت دلال انتهت، قبل وفاتها بأسابيع، من تصوير مشاهدها في الفيلم الذي يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما لدنيا سمير غانم، بعد تقديمها أكثر من بطولة في الدراما التلفزيونية على مدار الأعوام الأخيرة، ويشاركها بطولته هشام ماجد، وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا، إضافة إلى ضيوف الشرف سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ولوسي، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.
كذلك سيعرض لها مسلسل “عالم موازي” على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل، وقد تم تأجيل عرضه من العام الماضي بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا وضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر استئناف تصوير المشاهد المتبقية منه خلال الأسابيع المقبلة.