2022-02-11 | 02:24 منوعات

مشجعو الكورنيش.. هلالي يتمنى فوز النصر

صور التقطت أمس لمشجعين خلال وجودهم في كورنيش جدة قبل 24 ساعة من لقاء الاتحاد والنصر الذي سيجرى اليوم دون حضور جماهيري، ويبدو الزميل فيصل الشريف في الصورة الأولى يستمع لأحدهم تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

يفضل عدد من مشجعي ناديي الاتحاد والنصر، عادة، متابعة مباريات فريقيهما الأول لكرة القدم، في كورنيش جدة، بعيدًا عن الزخم الذي يصاحب مثل هذه المباريات داخل الملعب.
لكن لقاء اليوم الذي سيجمع الفريقين ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب “الجوهرة”، سيكون استثناءً، بعد أن قررت لجنة الانضباط حرمان الاتحاد من جماهيره، الأمر الذي سيفقد المباراة أهم عناصر إثارتها.
ولذلك يتوقع أن يرتفع عدد الذين سيتوافدون نحو الكورنيش اليوم لمتابعة اللقاء، سواء من هواتفهم الذكية، أو عبر شاشات التلفاز التي سينصبونها في الجلسات المعدة على شاطئ البحر.
“الرياضية” تجولت في منطقة الكورنيش قبل 24 ساعة من موعد الكلاسيكو، والتقت بعدد من الشباب الذين ينتمي بعضهم لنادي الاتحاد والبعض الآخر لنادي النصر للحديث عن اللقاء المرتقب الليلة.

ثقة واطمئنان
ذكر فراس مسرحي، المشجع الاتحادي، أنه كان يحرص على حضور مباريات الفريق في الملعب، على الرغم من كونه يسكن خارج منطقة جدة، وقال: “قرار الانضباط حرمنا هذه المرة من الدخول للملعب ودعم الفريق معنويًا والاستمتاع في المباراة، لكنني على ثقة بأن الاتحاد سيواصل انتصاراته ويحافظ على الصدارة”. وأضاف: “قررت وبعض أصدقائي الحضور مبكرًا هنا في الكورنيش لمتابعة المباراة والاستمتاع بالأجواء الجميلة، وفي حالة الفوز سنتوجه إلى النادي للاحتفال مع اللاعبين والإدارة”.

أمر سلبي
يؤكد إبراهيم النجعي، المشجع النصراوي، بأن قرار منع الجماهير من حضور المباراة يعدُّ سلبيًا ليس على الاتحاد وحده، وإنما على النصر أيضًا، وقال: “كنا ننتظر هذا اللقاء منذ بداية الموسم لأهميته بالنسبة للنصر، ومباريات الاتحاد والنصر في الجوهرة تتسم دائمًا بالقوة والإثارة. أحرص على حضور جميع مباريات النصر في جدة، وأتمنى التوفيق لأصفر العاصمة، أمام المتصدر”.

سأدعم العاصمي
اعترف فايز البدور، المشجع الهلالي، بأنه يستمتع بمثل هذه المباريات، التي لا يكون الهلال طرفًا فيها، وقال: “أتوقع أن نشاهد مباراة قوية، وفوز الاتحاد يقربه من اللقب أكثر، لذلك سأشجع النصر اليوم لأن فوزه سيمنح الهلال فرصة أكبر للاحتفاظ باللقب”. أما المشجعون سعيد الشهراني وسلطان الغامدي وفهد الغامدي فقالوا بأنهم يفضلون متابعة المباراة عبر الشاشات ولا يحبون الحضور إلى الملعب، لأنهم يستمتعون بالأجواء على شاطئ البحر.