2022-02-26 | 02:52 الكرة السعودية

الأهلي يرفع المكافآت.. والاتحاد يثبّتها

جدة - ماجد هود وعبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة النادي الأهلي وضعت مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال فوزهم اليوم أمام الاتحاد، في ديربي جدة، الذي سيجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
وبحسب المصادر ذاتها، ضاعفت إدارة النادي الغربي المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الديربي المرتقبة.
وعلى صعيد التحضيرات الميدانية، ذكرت المصادر أن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، لم يستقر على تشكيلته الأساسية وسيحددها بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني ظهر اليوم، لافتة إلى أنه ينوي إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية.
وأضافت أن هاسي درب اللاعبين خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية على طريقتين، كانت الأولى بخطة 4ـ3ـ3 التي لعب بها خلال المباريات الماضية، والأخرى بوجود ثلاثة قلوب دفاع في التشكيلة الأساسية. وفي المقابل ثبّتت إدارة نادي الاتحاد مكافأة الفوز في بقية مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب، بدأت من الفوز في مباراة النصر في الجولة قبل الماضية، وستستمر على نفس المكافأة حال الفوز على الأهلي اليوم.
وعلى صعيد التشكيل الفني، يفاضل الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بين حمدان الشمراني وعبد الله الحافظ لتعويض زياد الصحفي في مركز قلب الدفاع بجانب عمر هوساوي أو أن يكون الحافظ ويعود حمدان إلى خانة الظهير الأيسر وهو ما يحدده الاجتماع الفني ظهر اليوم.