2022-06-02 | 23:02 منوعات

136 ألف دولار تطوف برجال الأعمال معالم 9 دول
«كنوز».. سياحة الأثرياء الفاخرة

صورة التقطت الأسبوع الماضي لطائرة شركة أبيركرومبي آند كينت المخصصة لرحلات رجال الأعمال، ويظهر طاقمها قبل الإقلاع (موقع أبيركرومبي آند كينت)
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

عادت شركة الرحلات السياحية الفاخرة العالمية “أبيركرومبي آند كينت” إلى تنظيم الرحلات السياحية الفخمة للأثرياء لزيارة بعض المواقع الأثرية والسياحية الأكثر شهرة في العالم.
وجاءت آخر رحلات الشركة في مايو الماضي عبر مسمى “كنوز ثقافية”، التي استمرت لمدة 23 يومًا بمشاركة 48 رجل أعمال، أقلتهم طائرة من طراز بوينج 757 من فئة رجال الأعمال الفاخرة.
وانطلقت الرحلة، التي تبلغ كلفتها 136 ألف دولار، من سياتل الأمريكية، وشملت مدينة البتراء الأثرية في الأردن، وجولة بطائرة هليكوبتر حول جبل إيفرست في نيبال، وتاج محل في الهند، وطريق الحرير في مدينة سمرقند في أوزبكستان، ومسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي. كما اتجهت الرحلة إلى مدينة صقلية الإيطالية، التي شملت مباني أثرية من القرن الـ 19، ولتجول في المدينة بالسيارات الكلاسيكية، إلى جانب تنظيم حفل وداع لهم قبل العودة إلى أمريكا. ويحل الضيوف خلال الرحلة في المنتجعات الفاخرة في كل محطة، مع حصولهم على وجبات فخمة، ومرافقة فريق طبي لهم، ومرشدين سياحيين.