2022-08-25 | 20:03 الكرة السعودية

ضمك يكسب الفيحاء في افتتاح دوري روشن

تصوير: يزيد السمراني
المجمعة – الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق ضمك الأول لكرة القدم، بداية مثالية في الموسم الجديد، بفوزه الثمين خارج أرضه على الفيحاء مضيفه، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي.
ويدين الفريق الجنوبي بالفوز إلى الكرواتي دوماجوج أنتوليتش عند الدقيقة 51.
والانتصار هو الأول لضمك في مبارياته الافتتاحية بعد 3 هزائم منذ ظهوره الأول في دوري المحترفين، فيما مني الفيحاء بالخسارة الثالثة في مبارياته الأولى من أصل خمسة مواجهات انتهت واحدة منها بفوزه وأخرى بتعادله.
وبهذا الفوز، واصل ضمك تفوقه على الفيحاء، بعد أن ألحق به الخسارة الثالثة، في خمس مباريات جمعتهما في دوري المحترفين، ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، الذي شهد العديد من الفرص الخطرة أبرزها تسديدة من سلطان مندش لاعب الفيحاء ارتطمت بالقائم الأيسر «27»، وأخرى عن طريق البرازيلي باولينيو لاعب الفيحاء تصدى لها الجزائري مصطفى زغبة حارس مرمى ضمك.
ولم يتغير سيناريو الشوط الثاني كثيراً عن سابقه، إذ تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 51 التي نجح من خلالها ضمك في التقدم بهدف السبق عن طريق الكرواتي أنتوليتش من تسديدة قوية على يمين الصربي فلاديمير ستويكوفيتش.
واستعان الحكم السعودي عبد الله الشهري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بتقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» بعد كرة لمست يد الجزائري فاروق شافعي داخل منطقة الجزاء ليقرر استمرار اللعب.
ويحل الفيحاء ضيفاً على الهلال، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يستضيف ضمك نظيره الخليج الجمعة في الجولة ذاتها.