2022-09-04 | 20:56 الكرة السعودية

عطيف: التدوير أمام الفتح طبيعي

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

وصف عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن عملية التدوير التي انتهجها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق في مواجهة الفتح بـ«الطبيعية»، لا سيما وأنهم يخوضون كأس «سوبر لوسيل» بعد أربعة أيام، ما يتطلب إراحة اللاعبين.
ويحتضن ملعب لوسيل في قطر، أكبر ملاعب كأس العالم 2022، مباراة كأس «سوبر لوسيل»، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، 9 سبتمبر الجاري.
وحقق الهلال انتصاره الثالث تواليًا في دوري روشن السعودي على حساب مضيفه الفتح 1-0، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن مباراة مقدمة من الجولة الثالثة في المسابقة.
وقال عطيف في تصريحات للناقل الرسمي عقب المواجهة: «حققنا انتصارًا مهمًا في الدوري قبل نهائي لوسيل، المهم لنا كلاعبين، ويجب أن نقدم كل ما باستطاعتنا من أجل إسعاد جماهيرنا باللقب».
وأضاف: «عملية التدوير التي طبقها المدرب في المباراة كانت طبيعية، خصوصًا أن لدينا مباراة نهائية بعد 4 أيام، والفريق يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين».
وفي ختام حديثه وعد عطيف جماهير فريقه بالتتويج بكأس سوبر لوسيل، إضافة إلى محاولة الحفاظ على لقب بطولة الدوري الذي يعتبر أحد أهم أهدافهم في الموسم الجاري.