2022-09-10 | 20:45 الكرة السعودية

التعاون يحبط الفيحاء بتعادل قاتل

المجمعة – الرياضية
مشاركة الخبر      

حرم فريق التعاون الأول لكرة القدم، نظيره الفيحاء مضيفه، من تحقيق انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، بعدما فرض عليه تعادلاً قاتلاً بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، حيث بادر الفيحاء بالتسجيل عن طريق سلطان مندش عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51.
والهدف هو الأول للفيحاء بعد صيام استمر 6 مباريات متتالية، بواقع 4 الموسم الماضي، ومواجهتين الموسم الجاري، وتحديدًا منذ السابع من مايو الماضي، حين أحرز المقدوني ألكسندر تراجكوفسكي هدفًا لـ«البرتقالي» في مرمى الحزم، خلال المباراة التي خسرها فريقه 1-3 ضمن الجولة 26، من النسخة الماضية للدوري.
وانتظر التعاون حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينجح في هز شباك مضيفه برأسية حسن كادش المدافع، مستفيدًا من كرة ركنية نفذها الأوروجوياني كاكو في الجهة اليمنى.
وبهذه النتيجة، حافظ التعاون على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة تواليًا، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا في انتظار ما تسفر عنه مواجهة النصر وضمك التي تلعب في ختام الجولة، فيما حصد الفيحاء النقطة الأولى بعد خسارتين ليصعد إلى المركز الـ13.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، حيث يستضيف التعاون نظيره ضمك في بريدة، ويحل الفيحاء ضيفاً على أبها في المحالة.