2022-09-16 | 22:57 سوشال ميديا

تغريدة جارسيا.. ثقة وتحدّ

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثارت تغريدة للفرنسي روي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، امتدح فيها لاعبي فريقه بعد الفوز العريض على الباطن 4ـ0، أمس الأول، الكثير من ردود الأفعال والانقسام بين المغردين النصراويين، ونظرائهم في الاتحاد، قبل كلاسيكو الجولة الخامسة الذي سيجمع النصر بالاتحاد، إذ كتب جارسيا مخاطبًا لاعبيه: “عمل جيد يا شباب! جاهز للاستمرار بعد انتهاء المنتخبات الوطنية”.
التغريدة تفاعل معها 5 آلاف مغرد، في أول ساعة من نشرها.
امتدح المغردون النصراويون أداء الفريق، مشيدين بالمدرب، فيما توعد المغردون الاتحاديون جارسيا بالهزيمة في المباراة المقبلة، فكتب المغرد النصراوي مشاري الشمري “65 ألف متابع” مخاطبًا المدرب: “قمت بعمل جيد. أتمنى لك النجاح في باقي المباريات. لديك مهمة صعبة ومباراة قوية ضد الاتحاد. 3 نقاط مهمة في مسيرة الدوري”. فيما أكد علي الجاسر “50 ألف متابع”، على أن المباريات المقبلة ستكون أكثر صعوبة، ورد على جارسيا: “نحن نثق في اختياراتك. نأمل أن نرى بعض التحسن في الأداء. المباريات المقبلة ستكون أصعب بكثير من المباريات السابقة”.
على طرف آخر، توعد مغردون اتحاديون جارسيا ولاعبيه في الكلاسيكو المقبل، منهم عبد الرحمن الزهراني الذي كتب: “فريق ضعيف، سيكون من السهل هزيمتك في الدور الخامس”، مضيفًا: “سيعلمك نونو سانتو كيف يمكنك أن تكون مدربًا”.