2022-09-28 | 23:27 سوشال ميديا

أداء الأخضر.. يقسم الآراء

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

وضع تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الأمريكي دون أهداف أمس الأول، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022، مستخدمي موقع التدوينات القصيرة بين طرفي النقيض، فريق محتفٍ بالأداء أمام منتخب قوي، وآخر منتقد له بحد، ويراه لم يكن مثاليًا، الغالبية كانت من الفريق الأول، التي انتقدت الضعف الهجومي للمنتخب، مثل فهد العنزي الذي كتب: “هجوم عاجز عن تسجيل هدف أو هجمة لو بالغلط”، عادًا المجاملات السبب في عدم تحقيق المنتخب للبطولات، ومثله كتب خليل العنزي: “ثاني مباراة تنتهي بالتعادل واضح أن اللاعبين لسه ثقافة الفوز والقتالية عليه مفقودة”.
وبعضهم رفض فكرة أن المنتخب لعب بشكل جيد أمام منتخب قوي، منهم عبد الله بن علي الذي كتب: “عقلية إننا قدمنا مستوى ونخسر أو نتعادل سلبيًا ولا تسجل أهداف هذي لازم تتغير”.
على طرف آخر، كان هناك الكثير من الذين رضوا بالأداء، على الرغم من النقص الذي عانى منه المنتخب السعودي بسبب الإصابات، مثل طلال النحاس الذي كتب: “تعادل وشباك نظيفة أمام منتخب قوي وصاحب تصنيف عالمي متقدم. أداء قوي ومحفّز لكن الهجوم ما يزال صائمًا للمباراة الرابعة على التوالي. العمل الجيد واضح وما تزال فرص التحسن كبيرة”، ومثله كتب عاصف الحجي: “أقسم بالله حرام ما نفوز على منتخب زي ذا”، مضيفًا: “ضغطوا وهددوا أكثر من مرة كان ناقصهم التهديف بالنسبة لي حرام تنتهي تعادل”.