2022-09-29 | 23:58 سوشال ميديا

تفاعل كبير عبر تويتر مع تمديد عقد نجم الحراسة الزرقاء
تجديد المعيوف.. «للمعروف بقية»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ اسم عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد أن أعلن نادي الهلال التجديد معه حتى 2024، بالتزامن مع فوزه بجائزة لاعب الشهر لدوري روشن السعودي، وبلغ متوسط التفاعل مع الخبر أكثر من 6.3 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، فيما شاهد إعلان فيديو التجديد أكثر من 186 ألف مشاهد.
غالبية التغريدات كانت مشيدة بالمعيوف، وعادة أن التجديد معه خطوة مهمة للإدارة الهلالية، وكان في مقدمه المغردين سامي الجابر، قائد ورئيس نادي الهلال الأسبق، كاتبًا: “كل التوفيق لك يا بطل، مزيدًا من التألق والبطولات بإذن الله”، وتفاعل مع تغريدته أكثر من ألف مغرد. من جانبه، عد محمد الدعيع، حارس الهلال الأسبق، أن “التجديد للمعيوف في هذا التوقيت بالذات تأكيد جديد على وفاء هذا النجم مع ناديه وجماهيره”، مضيفًا: “سيبقى الهلال النادي والمدرسة الاحترافية التي تحافظ على مسيرة تميز مركز حراسة المرمى من عبد الله الدعيع إلى الدائل. ربي يوفقك يا بطل”. أيضًا بارك فايز المالكي، الممثل السعودي، للمعيوف التجديد، وجائزة شهر سبتمبر. ورأى عبد الله الدهيمي “75 ألف متابع” التجديد بمثابة: “صفقة جديدة فعلًا”، مؤكدًا على أنه الحارس رقم 1 في آسيا خلال العقد الأخير، سنوات مَاضية لم نُفكر أبدًا بالحارس الأجنبي، سنوات ماضية مع كُل بطولة هو علامة فارقة”. في الاتجاه المحتفي ذاته، كتب المغرد سطام دويس: “المعيوف جدد، لقد كسبت القلوب، وأصبحت محبوب الجمهور، وجمايلك كثير، ويبقى فأول السد (التاريخي) هو الأجمل والأكثر تأثيرًا”، وأرفق مع تغريدته فيديو لتصدي المعيوف لكرة السد، وهو ما دفع فيصل الحربي ليرد عليه: “المعيوف جميل في رقاب الهلاليين لن ينسونه، لو تسجلت كان انتهى الهلال”.
غالبية الجماهير الهلالية كانت سعيدة ببقاء المعيوف لموسمين قادمين مع الفريق، ومنهم تركي سالم الشمري، الذي كتب، معلقًا على الخبر: “وما زال للمعروف بقية”.
عدّ كثيرون المعيوف الحارس الأميز في الدوري السعودي، وفي آسيا أيضًا، منهم محمد الهمامي، الذي كتب: “في السنتين هذه أفضل نجم في #الهلال، بل في السعودية كلها”، مضيفًا: “عبد الله المعيوف يستحق حب جماهير الهلال، ويستحق التكريم، 72 مباراة شباك نظيفة”، على طرف آخر، كان هناك من انتقد اختيار المعيوف حارسًا للشهر، وقلل من مستواه الفني، مثل أبو خالد العتيبي، الذي كتب: “جائزة الشهر الأحق بها حارس نادي #الشباب الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو وبالأرقام”، مضيفًا: “لا أعرف السبب وراء محاولة منح عبد الله المعيوف جائزة الأفضل هذا الشهر؟”.