2022-11-17 | 16:26 الكرة السعودية

«adidas» راعيا لقمصان منتخبات الأخضر

الرياض - علي الحدادي
مشاركة الخبر      

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «adidas» لرعاية قمصان المنتخبات السعودية، بدءًا من مطلع العام المقبل 2023، وحتى عام 2026، إلى جانب ظهور إعلامي لشعارها على جميع منصات الوسائل الإعلامية.
واعتبارًا من شهر مارس 2023 ستكون شركة «adidas»، المورّد الوحيد لجميع ملابس التدريب والمباريات الخاصة بالمنتخبات السعودية، بما في ذلك منتخبات الرجال والنساء ومختلف الفئات السنية.
وتأتي اتفاقية الشراكة ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم، نحو مزيد من التطوير الذي تشهده الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء الذين يساهمون في هذا الأمر وهو ما يصب في صالح كرة القدم في السعودية.
وستعمل الشراكة الجديدة مع «adidas» على تطوير كرة القدم النسائية في جميع أنحاء السعودية بهدف تعزيز قدرات منتخب السيدات على المنافسة دوليًا، حيث ستشمل الشراكة استثمار «adidas» في كرة القدم النسائية على امتداد مختلف مناطق السعودية بهدف توفير فرص جديدة للاعبات من أجل إبراز قدراتهم.
من جانبه رحب ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالشراكة الجديدة مع «adidas» متطلعًا إلى أن تكون هذه الشراكة مع العلامة التجارية الرائدة عالميًا انطلاقة للوصول إلى آفاق جديدة تصب في مصلحة الكرة السعودية، وبدعم سخي من قِبل القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص كأحد مستهدفات رؤية السعودية 2023.
في المقابل أبدى بلال فارس المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة «adidas» فخره بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي، معربًا كذلك عن سعادته بدعم استراتيجية الاتحاد لتطوير كرة القدم في السعودية عبر جميع الفئات، لافتًا إلى أن هذه الشراكة ستحقق الطموحات الأوسع للعلامة التجارية لزيادة المشاركة الرياضية في جميع أنحاء السعودية.