2022-12-24 | 01:55 الكرة السعودية

ملعب الديربي.. انتظار

صورة التقطت أمس للنيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يستلم كرة، خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة النصر في الديربي ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

لاتزال الشكوك تحوم حول جاهزية ملعب “مرسول بارك”، المقرر أن يحتضن ديربي الرياض بين النصر والهلال بعد غدٍ، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
ولعبت مباراة النصر الأخيرة أمام العدالة في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، لعدم جاهزية “مرسول بارك”، الذي كان يحتضن فعالية “الفان فيستفال” المخصصة لجماهير مونديال كأس العالم قطر 2022 الذي انتهى في 18 من الشهر الجاري.
وسابقت الجهات المعنية في “مرسول بارك” خلال 5 أيام بعد المونديال، إلى تحضير الملعب من أجل الديربي المرتقب، وتنتظر قرار رابطة دوري المحترفين لاعتماده مسرحًا للمباراة، أو نقله إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، الذي يعد خيارًا متاحًا لجاهزيته.
ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.