2023-02-08 | 00:25 منوعات

الأب والابنة يتسلّحان بذكريات 2019.. ويعلنان التحدي
نيفيز يعلّم البرازيليين حب الهلال

صورتان التقطت أمس لجماهير تستعد لحضور مباراة الهلال وفلامنجو.. يظهر في الأولى تياجو وابنته رافاييلا يتحدثان.. وفي الثانية المشجع مارسيلو وهو يرتدي قناعًا بصورة مواطنه جابرييل باربوسا، مهاجم فلامنجو، أثناء حديثه للزميل حماد الدوسري (صور خاصة بـ ”الرياضية”)
تغطية: حماد الدوسري
مشاركة الخبر      

عرف البرازيلي مارسيلو فريق الهلال الأول لكرة القدم قبل نحو 15 عامًا، وأصبح أحد محبيه ومتابعيه، لكنه رفع، أمس، شعار فلامنجو، عشقه الأول، أمام النادي السعودي في مباراتهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية في مدينة طنجة المغربية.
ويروي مارسيلو قصته مع الأزرق قائلًا: “بدأت علاقتي مع الهلال عند قدوم نجمي المفضل تياجو نيفيز إلى النادي السعودي موسم 2012”. ومثّل النجم البرازيلي نيفيز فريق الهلال في 117 مباراة، استطاع خلالها إحراز 57 هدفًا، وصناعة 32، وتحقيق أربع بطولات مع النادي العاصمي.
وخلال جولة “الرياضية” خارج أسوار ملعب طنجة الكبير، الذي احتضن مواجهة الهلال وفلامنجو، أوضح تياجو وابنته رافاييلا أنهما أتيا إلى المغرب من أجل مشاهدة فريقهما بطلًا للعالم، وإعادة ذكريات مواجهة الهلال عام 2019، وقالت ابنته: “أعرف الهلال جيدًا قدموا مباراة رائعة أمامنا على الرغم من الخسارة، لكن أعتقد أننا في النهاية سنصبح أبطال العالم”.

حلم القطان يتحقق
أوضح لـ “الرياضية” العراقي محمود القطان، المقيم في المغرب منذ 19 عامًا، أنه حقق حلمه بمشاهدة فريق الهلال الأول لكرة القدم على ملعب طنجة الكبير خلال مواجهته فلامنجو البرازيلي، أمس، ضمن الدور نصف نهائي لكأس العالم للأندية.
وبيَّن القطان، أن فريقه المفضَّل هو أزرق العاصمة، وقال: “أتابع جميع مباريات الهلال على الصعيد العالمي والمحلي”. مضيفًا: “حبي للزعيم جاء بسبب طريقة لعبه التي تمتاز بالسرعة وكثرة التمريرات التي أفضلها كثيرًا”.

عاشق طنجة يدعم الأزرق
بيّن لـ “الرياضية” المغربي رضوان جلالي، مشجع فريق اتحاد طنجة الأول لكرة القدم، أنه جاء إلى الملعب من أجل دعم فريق الهلال خلال مواجهته أمام فلامنجو، أمس، ضمن الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.
وأوضح جلالي، أن وجود الهلال في منطقته كانت فرصة يجب ألَّا يفوتها، وقال: “أحب الكرة السعودية، وأتابعها منذ صغري، وشاهدت الكثير من المباريات للهلال، وتمنيت كثيرًا أن أحضر مبارياته على أرض الميدان، وعندما أتيحت لي الفرصة، حرصت على ألَّا أضيعها”.

الدوسري.. وراء العقال
ارتدى البرازيلي لويس، مشجع فريق فلامنجو البرازيلي الأول لكرة القدم، العقال السعودي خلال حضور المباراة أمام الهلال، أمس، على ملعب طنجة الكبير ضمن الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.
وكشف لـ “الرياضية” لويس عن أن فوز السعودية على الأرجنتين 2ـ1، نوفمبر الماضي، في بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر سالم الدوسري وصالح الشهري، مهاجمَي الهلال، جعله يرتدي العقال، وأضاف: “هدف الدوسري من أجمل الأهداف التي شاهدتها على الإطلاق”.