2023-02-18 | 14:43 الكرة العالمية

وفاة أتسو محترف الرائد السابق

إسطنبول - الرياضية
مشاركة الخبر      

غيّب الموت الغاني كريستيان أتسو، لاعب فريق هاتاي سبور التركي ومحترف الرائد السابق، وذلك بسبب وقوعه تحت أنقاض الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا خلال الفترة الماضية.
وأكدت وسائل إعلام غانية وتركية، السبت، وفاة كريستيان أتسو نجم منتخب غانا بعد إيجاده تحت الأنقاض، نتيجة سقوط العقار الذي كان يسكن فيه متأثراً بقوة الزلزال، مع عدم نجاته من الأضرار التي لحقت به.
وكتب الحساب الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي لعب له أتسو في وقت سابق، أن النادي وعائلته يقدمان التعازي للاعب كريستان أتسو وأسرته، بعد وفاته جراء الزلزال، خاصة أنه كان محترفاً مثالياً في كل شيء.
ونعى الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي اللاعب أيضاً والذي احترف في صفوف الفريق اللندني لبعض الوقت، كذلك أوضح وكيل أعمال اللاعب أن السلطات التركية وجدت جثته تحت الأنقاض، ليؤكد وفاته هو الآخر.
وانتشرت تقارير إعلامية في وقت سابق تشير إلى نجاة اللاعب الغاني كريستان أتسو تحت الأنقاض، لكن أسرة اللاعب نفت تلك الأخبار لتؤكد بعد ذلك وفاته متأثراً بجراحه بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.
يذكر أن كريستيان أتسو سبق له اللعب في صفوف فريق الرائد خلال موسم 2021-2022 بدوري المحترفين السعودي، قبل انتقاله إلى صفوف فريق هاتاي سبور التركي خلال الموسم الجاري.