2023-05-09 | 20:59 الكرة السعودية

الفيحاء يكرر الانتصار على الفتح

تصوير: سعد الدوسري
المجمعة – الرياضية
مشاركة الخبر      

كرر فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، تفوقه على ضيفه الفتح خلال الموسم الجاري، بعد فوزه عليه بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت، الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.
وكان الفيحاء قد فاز على الفتح بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما في الدور الأول.
وحسم «البرتقالي» اللقاء في شوطه الأول، بعد أن سجل هدفين متأخرين في غضون 6 دقائق، الأول حمل توقيع النيجيري أنتوني نواكيمي «42»، والثاني عن طريق الإسباني فيكتور رويز «45+3»، قبل أن يعزز المقدوني ألكسندر تراجكوفسكي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الثاني.
واستعاد الفيحاء من خلال هذا الانتصار توازنه بعد 3 انتصارات متتالية، رافعاً رصيده إلى 28 نقطة، متقدماً خطوة مهمة نحو الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث أصبح في المركز الـ12 متفوقاً بـ7 نقاط عن العدالة صاحب المركز الـ15 أول مراكز الهبوط.
من جهته، واصل الفتح غيابه عن سكة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي "تعادل وخسارتين"، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة، لكنه ظل في المركز السادس.
ويخوض الفريقان تحديان جديدان في مشوار الدوري، الإثنين، حيث يحل الفيحاء ضيفاً على الباطن، ويستقبل الفتح ضيفه العدالة في ديربي الأحساء ضمن منافسات الجولة الـ27.