2023-05-25 | 23:59 منوعات

العبد الجبار: الاستعراض في المطر يجذب الزوار.. وسلامة الدراجة الأهم
«وادي المشقر» رياضات مائية.. جلسات عائلية

صور التقطت لوادي المشقر، في محافظة المجمعة، أثناء استمتاع الزوار فيه.. ويظهر في الرئيسة السعودي ناصر العبد الجبار، مدرب الدبابات البحرية، أثناء خوضه مغامرة مائية تصوير: عبد الرحمن الربيعة
المجمعة ـ محمد السناني
مشاركة الخبر      

تحول “وادي المشقر” في محافظة المجمعة، شمال الرياض، العاصمة السعودية، إلى ما يشبه نهرًا جاريًا، ما جعله مقصدًا للمتنزهين والزوار.
ويذهب كثير من ممارسي الرياضات المائية الى الوادي، وذلك عبر خوض تجارب الدبابات البحرية، والسباحة، وركوب الزوارق، إضافة إلى بناء جلسات عائلية ، وجهة أخرى مختصة بعربات الأطعمة السريعة، وأركان الأسر المنتجة، نظمتها بلدية المجمعة.
وأوضح لـ”الرياضية” السعودي ناصر العبد الجبار، مدرب الدبابات البحرية، أمس، أنه يقصد الوادي من أجل الاستعراض المائي فيه أمام أنظار الزائرين، من أهالي المنطقة أو السيّاح، قائلًا: “لدي هواية منذ الصغر وهي ركوب الدراجات الهوائية، انطلقت منها وتمرست خلالها على تجربة كل ما هو جديد، ومنه الاستعراض بالدباب البحري، لامست حُب الزوار لمثل هذه الأنشطة الترفيهية، لذا أقصد وادي المشقر في كل مرة يهطل المطر، فالاستعراض وقتها يملؤني بالسعادة، وشعورٌ لا يوصف”.
وأكد العبد الجبار أنه لا يُمانع فكرة التدريب الشخصي، مشيرًا إلى أن كثيرًا من الناس عندما ينتهي من تقديم العرض يسارعون إليه من أجل الاستفسار عن طريقة تعلمه هذه الرياضة، وما النصائح التي يقدمها إليهم، إضافة إلى وسائل السلامة اللازمة، مبينًا أن أهم خطوة يُقدم عليها من أراد أن يُمارس رياضة الدبابات المائية هي الصيانة الدورية للدراجة، والاطمئنان على مدى جاهزيتها.