2023-07-06 | 00:24 سوشال ميديا

تفاوض «الأصفر» مع اللاعب يقسّم النصراويين
كيسيه وبروزوفيتش 10 على 10

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثار خبر “الرياضية”، الذي كشفت فيه عن مفاوضات نادي النصر مع الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عوضًا عن مواطنه فوفانا، جدلًا واسعًا بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وكشف الخبر عن أن الخطوة النصراوية جاءت بسبب إصرار لانس الفرنسي على مبلغ 22 مليون دولار دفعة واحدة من أجل بيع عقد فوفانا، وهو ما يرفضه المفاوض النصراوي، الذي طالب بتخفيض المبلغ. وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 381 ألفًا في الساعة الواحدة، خلال الثماني ساعات الأولى من نشر الخبر.
وانقسم المغردون بين مرحب بالتفاوض مع كيسيه، وبين مَن يرى أن فوفانا كان خيارًا أفضل، مطالبًا بمزيد من المرونة مع النادي الفرنسي. من الطرف الأول كتب شبانة محتفيًا بلاعب برشلونة: “العمر كيسيه أصغر، كيسيه بالقدم أفضل، كيسيه نجح مع المنتخب على عكس فوفانا، كيسيه لعب بتنافسية أكبر”، وعلى غراره كتب ثامر اليمني: “يا رب تممها أفضل من فوفانا اللي يهابد ورأسه بالأرض وأناني وما يفك كورة إلا لمن يورط، كيسيه فنان ومع بروزوفيتش كذا 10 على 10”.
على طرف مغاير، فضل مغردون عودة التفاوض مع فوفانا، مثل بندر الذي كتب: “ما نبيه نبي فوفانا”. وعلى هذا النهج ذاته دشن مغردون هاشتاق #فوفانا_نصراوي، ظهر في نحو تسعة آلاف تغريدة، كثيرٌ منها كانت تطالب بعودة المفاوضات مع فوفانا، منهم محمد الغامدي الذي كتب: “كخصائص والله ما فيه مقارنة فوفانا أفضل للنصر من كيسيه بمراحل”. في حين كان آخرون مع إكمال مفاوضات كيسيه، مثل خالد الذي كتب: “أتحدى أن الغالبية شافوا له مباراة كاملة.. لا تغركم ذا المقاطع”.