2023-07-15 | 01:08 سوشال ميديا

تغريدة المسحل وخبر «الرياضية»يقسّمان الاتفاقيين
اتركوا الخلافات.. الفلاشات ذابحتكم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثارت تغريدة حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، التي نشرها على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جدلًا كبيرًا بين المغردين، خاصة إنها جاءت بعد 14 ساعة من نشر حساب “الرياضية عاجل” خبر استبعاد قائمة عدنان المعيبد من الانتخابات المقبلة للنادي، التي باتت تقتصر فقط على قائمتي سامر المسحل، شقيق حاتم، وسعيد آل قبوص.
وكتب المسحل: “الحشيمة والكرامة وعدم الانزلاق في الرد على صغار السفهاء والمتغطرسين وسيئي الخُلُق مع الكبير والصغير كرامة لقراباتهم المحترمين علامة رِفعة وليست ضعفًا”، مضيفًا: “اللهم ثبّتنا”، دون أن يحدد المغزى من تغريدته، غير أن مغردين ربطوها بالانتقادات التي طالت إدارة النادي أخيرًا بسبب تراجع نتائج الفريق. وانقسم المغردون بين مؤيد للمسحل، ومنتقد له بحدة.
ومن الطرف الأول كتب سعود البسيمي مؤيدًا: “ينكشف قوام الأخلاق في ساعة الشدة يبو تميم وأنتم أصحاب مروءة وخلق رفيع وذكر طيب وسمعة طيبة جُبلتم عليها وتزيدون رفعة وحلم أمام الإساءات وهذا من كمال الخلق فأنعم وأكرم”، وعلى غراره ذكر تركي الدوسري: “نفتخر بوجود أمثالك في رياضتنا”، ومثلهما قال سعيد الغامدي: “يعلم الله وشهادة حق قلتها في المساحات الاتفاقية وأقولها الآن بأنك أنبل من اختلفت معهم في الرأي وانتقدت عملهم”.
وأخذ بعض المغردين منهج انتقاد المهاجمين، منهم طاهر الذي وصف من يهاجم الإدارة بأنهم أصحاب مصالح، مضيفًا: “كل رجل أو شخص دعم الاتفاق لو بـ 50 هللة له كل الاحترام والتقدير شرواكم”، فيما طالبه سطام العتيبي بلم شمل النادي خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: “أمامكم خطوات مهمة للم الشمل وترك الرد والخلافات تصرف أحسنت به، والله يجمع الاتفاقيين من جديد”.
على طرف آخر، انتقد مغردون بحدة المسحل، والإدارة الاتفاقية، مثل أحمد عبيد الذي كتب: “التوفيق بيد الله ثماني سنوات لم يحالفكم التوفيق فمن الحكمة منح الفرصة للآخرين كليًا ودعمهم”، وبلهجة أشد قسوة قال أبو محمد: “طيب فشلتم هل أنتم أخبر من الشارع الرياضي وفي أكفأ منكم لا تكابرون والجمهور له حق وإلا تبون تلعبون بلحالكم دون جمهور”، وكتب عبد العزيز عبد الله: “والله الحشيمة لو أنكم تركتوا الاتفاق يديره من هو أفهم منكم لكن الفلاشات ذابحتكم”.