2023-07-19 | 00:44 سوشال ميديا

تفاعل هلالي مع خبر اقتراب الهداف الصربي
ميتروفيتش.. سفاح متكامل

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

سيطر خبر صحيفة “الرياضية” عن قرب تعاقد نادي الهلال مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 1.6 مليون في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من نشره.
وكشف الزميل عبد الله الحنيان @a_alhanyan في الخبر عن أن إدارة الهلال رفعت عرضها الرسمي المقدم لنظيرتها في فولهام الإنجليزي إلى 40 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات المهاجم الصربي، وأن النادي الإنجليزي يتجه للموافقة على العرض الهلالي بضغط من اللاعب خاصةً بعد خروج البلجيكي لوكاكو، مهاجم تشيلسي، من حسابات الأزرق.
وكانت “الرياضية” نشرت في 5 يونيو الماضي، استهداف الهلال للمهاجم الصربي بصفته خيارًا رئيسًا لقيادة الهجوم.
وانقسم المغردون بين مثنٍ على اللاعب الصربي، وبين من يراه أقل من طموحات الهلال في المرحلة المقبلة، مطالبين بأسماء أكثر شهرة.
من الطرف الأول كتب سلطان: “الهلال كسب لاعبًا هو القطعة الناقصة في الهجوم، بدنيًا + حس تهديفي عالٍ”. مضيفًا: “مهاجم سفاح مهاجم متكامل يسجل من أنصاف الفرص”.
ومثله وصف بخيت الجوكر الصفقة بالمثالية، وكتب: “ونعم فيك مش لوكاكو 100مليون ما يستاهل لكن ميتروفيتش يستاهل”.
على طرف آخر، طالب بعضهم الإدارة بحسم ملف التعاقدات بسرعة قبل أن تتلاشى الفرص، مثل أنس اللويحق الذي كتب مخاطبًا رئيس الهلال: “الله يرحم والديك يا فهد خلص مع هذا المهاجم، المعسكر انتهى وأنتم ما بعد خلصتوا، ليش كل هذا التأخير اللي بيضر النادي لأنه حتى الآن لا يوجد مهاجم تعتمد عليه في الفريق”، مضيفًا: “نبي اللاعب ينسجم مع المجموعه أيام وتبدأ البطولة العربية وأنتم تأخير في تأخير”.
في حين رفض مغردون آخرون فكرة التعاقد مع المهاجم الصربي واصفين إياه بالعادي، مثل ياسر الذي كتب: “مهاجم عادي ليش هالمبلغ الخيالي”.