2023-07-28 | 23:56 سوشال ميديا

تفاعل أهلاوي كبير بعد إعلان التوقيع مع محرز
فخر العرب معنا.. متى يبدأ الدوري

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ إعلان النادي الأهلي التوقيع مع الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا” خلال الـ 24 الساعة الماضية، بتفاعل بلغ 7.1 مليون في الساعة الواحدة خلال أول أربع ساعات من الإعلان.
وكانت “الرياضية” انفردت بخبر الاتفاق مع محرز 15 يوليو الجاري، وإعلان التوقيع معه في 22 يوليو عبر الزميل عبد الله أحمد ‏AbdullahAB000@.
وتفاعل المغردون مع حساب مانشستر سيتي، الذي نشر تدوينات عدة لمحرز، من أبرزها “شكرًا لك محرز”. ونالت نحو مليون تفاعل في أول ساعتين من بثها.
وتفاعل كثيرٌ من المغردين مع إعلان النادي الإنجليزي رحيل محرز، منهم جايدن جمير الذي كتب متحسرًا: “لم أكن بحاجة إلى من جعلني أبكي مثلما استيقظت، يا له من لاعب رجل”. ومثله قال تاكا: “كل التوفيق في فصلك الجديد ملكنا الجزائري إلى الأبد”. وعلَّق أفوني هيل: “شكرًا جزيلًا محرز على كل الذكريات الرائعة!! أتمنى لك الأفضل لمستقبلك!!”. وبدوه كتب ويلفرد كابيلو مثنيًا على محرز: “أكثر لاعب مهيب على الإطلاق يشرف على ملاعب الدوري الإنجليزي. منقطع النظير. اللاعب الوحيد الذي اصطحبني إلى شوجر كاندي ماونتن، وهو يداعب كرة القدم ويداعبها لإحداث تأثير مدمر. تاركين وراءهم أثرًا من الدمار. رياض محرز”.
على طرف آخر، انتقد مغردون إنجليز رحيل اللاعب، عادّين أنه سيضعف الفريق مستقبلًا، منهم هاوي الذي كتب: “أعتقد أننا في الموسم المقبل على وشك معرفة مدى أهمية محرز.. لا أحد يستطيع أن يفعل اللقطات الجميلة كما فعل”. وعلى نهجه ذكر رود ديفل: “لا لقب الدوري الممتاز لسيتي الموسم المقبل. من أين سيأتي الهدف الإضافي؟ لا محرز ولا لكاي”.
محليًّا، امتدح المغردون صفقة محرز عادينها من الطراز الثقيل، مثل تركي الذي وصفها: “أفضل صفقه في تاريخ الدوري”. وعلى غراره كتب حمزة عرب: “اجتمع فخر العرب مع النادي العظيم ‏متى يبدأ الدوري”.