2023-08-01 | 23:08 سوشال ميديا

إعلان التعاقد مع النجم البرازيلي يسيطر
فابينيو.. شيء يجبر الخاطر

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ إعلان نادي الاتحاد التعاقد مع البرازيلي فابينيو قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس” بتفاعل قياسي، بلغ أكثر من عشرة ملايين في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من بث الخبر.
وكانت “الرياضية” انفردت بخبر التعاقد مع اللاعب في 20 يوليو الماضي عبر الزميل ماجد هود @majed_ma_10 حيث كشف عن أن الاتحاد وقع رسميًّا مع البرازيلي فابينيو تفاريس لمدة ثلاثة أعوام.
واحتفل الاتحاديون بالصفقة الكبيرة، عادين أنها ستنقل وسط فريق كرة القدم الأول في النادي إلى مستوى آخر. على طرف آخر، أثنى مغردون كثر على فكرة إعلان التقديم، فيما أشار آخرون إلى أنه حمل شفرة خاصة، بعد أن أظهر صورة مموّهة للمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، ملمحين إلى أنه الهدف القادم للنادي.
من الطرف الأول، كتب سعد الحقباني: “صفقة معلم من العيار الثقيل وبتفكير فني من “العبقري” الذي يبحث عن الاستمرارية في التربع على القمة وبكل قوة”، مضيفًا: “شكرًا أبا فيصل شكرًا أبا عصام عملكما نراه ولا نسمعه وهذا هو طباع الواثقين”. ومثله كتبت شهد محمد: “أقسم بالله اللي جالس يصير مع الاتحاد شيء يجبر الخااااااااطططر”. ووصف فيصل الشهري الصفقة بأنها الأفضل، وكتب: “أرجل صفقة وانتهى”.
كثيرة كانت التغريدات السعيدة بالصفقة، التي عدت أن الاتحاد انتقل إلى مرحلة أعلى، مثل عادل الذي كتب: “أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل”، مضيفًا: “الحين ما أرضى إلا السيتي خصم لنا البقية مهمشين ما نشوفهم شي”.
في حين، أثنى مغردون على فكرة إعلان التقديم، الذي أظهر فابينيو وهو يجر نمرًا، معلقًا “أنا نمر”، مع خلفية ما تناقلته الصحافة الإنجليزية عن رفض الصفقة بسبب منع دخول كلاب فابينيو الشرسة إلى السعودية، وعلّق حساب الاتحاد: “النمور مسموح لها العبور”، منهم عبد الرحمن الذي كتب: “النمر رمزية فخمة والله يتمناها كل نادٍ أتمنى نرسخها بكل إعلان وتغريدة وتيفو والله شيء كبير حتى بنزيما بعد حبها وشفنا بكل بوست وستوري يحط إيموجي النمر جمب الكلام”. ومثله كتب أبو مرزوق: “الإعلان ذكي جدًا وفيه رد على الشائعات التي نشرها إعلامهم”.